عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية: 2269 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 43 سيارة متهالكة ومتروكة

سيارات متهالكة
سيارات متهالكة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها الأمنية حيث نجحت في رفع 43 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع خلال 24 ساعة.

الداخلية ترفع 43 سيارة ودراجة متهالكة 

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في تحرير 2269 مخالفة مرورية لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، وضبطت أجهزة وزارة الداخلية 548 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة.

الداخلية: تحرير 2269 مخالفة عدم تركيب الملصق

يذكر أن الملصق الإلكترونى يسهم فى وضع نظام آلى لفحص المركبات أمنيًا، كما يساعد فى التعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص، ويساعد على تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة على المواطنين بكل أنحاء الجمهورية، بما يرسخ مبدأ سيادة القانون، كما يساعد التعرف على السيارات التى انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد عن طريق المنافذ الجمركية، وكذلك سيارات المناطق الحرة، فضلا عن رفع معدلات ضبط السيارات المبلغ بسرقتها، عن طريق إدراجها بشكل إلكترونى بما يضمن سرعة ضبطها.

الداخلية تضبط 548 لعدم ارتداء الخوذة

كما يتيح الملصق الإلكترونى إمكانية حصر أماكن الكثافات المرورية، وإخطار غرف عمليات إدارات المرور بها، لتتمكن من إرشاد مستخدمى الطرق لأفضل المسارات البديلة، من خلال ربط الملصق الإلكترونى مع مركز معلومات المرور إلكترونيا.

هذا وتقوم أجهزة وزارة الداخلية بالادراة العامة للمرور بعمل عدد من الاكمنة والدوريات علي الطرق الرئيسية والشوراع والاشارات والطرق السريعة لمواصلة ضبط المخالفين واتخاذ الاجرءات القانونية لما يصب في مصلحة وامن المواطنين .

تابع موقع تحيا مصر علي