عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مران الأهلي الثاني فى المغرب استعداداً لمواجهة الرجاء بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مرانه الثاني بالمغرب استعدادا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه في السابعة مساء اليوم ويقام على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

وكان الفريق قد خاض مرانه الأول أمس الأربعاء على نفس الملعب، في الوقت الذي حرص فيه يوسف لحسينية، رئيس مقاطعة عين السبع بالدار البيضاء، على استقبال بعثة الفريق برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، فور الوصول إلى ملعب العربي الزاولي، لخوض المران الأول في المغرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء التي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، بعدما فاز  الشياطين الحمر في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة على استاد القاهرة.

قائمة الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي 

حراسة المرمى : محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

الدفاع : محمد هاني - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول - محمد أشرف.

الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد فخري - محمد مجدي أفشة - أحمد القندوسي - برونو سافيو.

الهجوم : حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - محمود كهربا - محمد شريف. 

مباراة الأهلي والرجاء

وحرص مدرب الفريق المغربي،  وفقًا لموقع LE360، على الاستعانة بـ ريمونتادا حققتها أندية عالمية، لتحفيز اللاعبين بها قبل اللقاء المرتقب أمام المارد الأحمر، والذي تفوق بـ ثنائية نظيفة، في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء السبت الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

ويحتاج الفريق المغربي، لـ الفوز بثلاثية نظيفة، كي يحسم تأهله لدور نصف النهائي على حساب النادي الأهلي، الأمر الذي جعل الكبير، يتجه لفيدويهات عالمية، من أجل بحث سبل تخطي المارد الأحمر بالمغرب.

تصريحات نجم المغرب السابق

قال عبد العزيز بنيج نجم كرة القدم المغربية السابق أن مواجهة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة.

وقال عبد العزيز بنيج فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فى مباراة الذهاب الرجاء قدم شوط أول بشكل مميز أمام الأهلي، ولكن إذا كان استطاع تسجيل الفرص التى أتيحت له، كان الوضع تغير، ولكن محمد الشناوي تألق بشكل كبير.

واضاف:" الأهلي دائمًا يعاقب أى فريق لم يستغل الفرص أمامه، لذلك الأهلي استحق أن يسجل هدفين فى المباراة، وأري أن ذلك بسبب قلة الخبرات فى فريق الرجاء ببعض اللاعبين، وهناك بعض اللاعبين من أوائل مبارياتهم فى دوري الأبطال وأمام الأهلي الفريق صاحب الخبرات.

تابع موقع تحيا مصر علي