عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لسبب غير معلوم.. تامر حسني يعلن تأجيل حفل المنارة

تامر حسني
تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني عن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في الإسكندرية بالمنارة، وذلك في يوم 5 من شهر مايو المقبل، دون أن يكشف السبب وراء هذا التأجيل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تأجيل حفل تامر حسني في المنارة

تامر حسني وحفل المنارة

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “يا شباب حفلة 5 مايو اللي في المنارة اتأجلت ودلوقتي بنحددلها معاد جديد هقولكم عليه خلال أيام إن شاء الله”.

لا يتوفر وصف.
منشور تامر حسني

تامر حسني في فيلم تاج

ويُحضر تامر حسني خلال الفترة الحالية لفيلمه الجديد تاج، والذي يخوض بطولته إلى جانب المطربة ساندي حيث شارك تامر حسني صور له من كواليس العمل والذي ظهر خلالها وهو يؤدي بعض التمرينات الرياضية، وعلق عليها: “تحضيرات و تمارين  فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري .. دعواتكم بجد اصعب فيلم بعمله في حياتي”.

ويعد فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على الفنانة والمطربة ساندي.

فيلم بحبك لـ تامر حسني

وأتى التحضير لـ فيلم تاج بعد النجاحات الكبيرة التي حققها من خلال فيلم “بحبك”، الذي خاض بطولته بجانب الفنانة هنا الزاهد، ودارت أحداث العمل حول شخص يدخل في قصة حب مع فتاة قبل أن يدخل في قصة حب جديدة في نفس الوقت، وهو من بطولة تامر حسني إلى جانب هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر.

ودرات أحداث الفيلم حول شاب عصامى من الطبقة المتوسطة يجد نفسه مجزا بين حبيبته التى ينوى الزواج بها وخطيبته القديمة التى ظهرت فى حياته من جديد، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية في عيد الأضحى الماضي لعام 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي