عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خطف ابن جعفر العمدة.. طارق النهري يطلق مبادرة للبحث عن الاطفال المفقودين

طارق النهري
طارق النهري

أعلن الفنان طارق النهري عن اطلاق مبادرة بعنوان "مع بعض هنلاقي بعض" تهدف للبحث عن الأطفال المفقودين ومساعدة أسرهم في العثور عليهم، وذلك بعد القضية التي ناقشها مسلسل “جعفر العمدة”، وهي معاناة محمد رمضان البحث عن نجله المفقود لمدة 19 عام والعثور عليه بالصدفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مبارة مع بعض هنلاقي بعض لـ طارق النهري

طارق النهري ومبادرة مع بعض هنلاقي بعض

ومباردة مع بعض هنلاقي بعض تقوم من خلال تدشين موقع الكتروني يتضمن بيانات الاهل والطفل بجانب تحليل DNA للطرفين ويمكن كل طرف من  ادخال بياناته على الموقع والوصول لبعضهم في حالة تطابق التحليل بدلاً من البحث عنهم لسنوات طويلة .

وأوضح النهري أن ما طرحه مسلسل "جعفر العمدة" من قضية فقد الابناء وخطفهم واستمرار البحث عليهم لسنوات طويلة وقد يكون الابن قريب جداً من اهله ولا يتعرف عليه يدفعني إلي طرح تلك المبادرة لتسهيل وصول الأسر إلى أبنائهم المفقودين .

طارق النهري: الفن ليه دور كبير في المجتمع وبيناقش قضايا واقعية

وأشار النهري إلى أن الفن يلعب دور كبير في المجتمع المصري ولا يتوقف الدور على عرض المسلسل او الفيلم وإنما يناقش قضايا واقعية يجب البحث عن حلول لها وهو ما اسعى اليه حالياً لحل أزمة الاطفال المفقودين.

وكان قد أعرب طارق النهري عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل جعفر العمدة، فقال في تصريحات تليفزيونية: “أنا بقالي 45 سنة في هذا المجال ومشوفتش النجاح دا، النجاح دا أنا حسيت بيه مرتين في حياتي أيام ممدوح الليثي في فيلم الطريق إلى إيلات، جعفر العمدة النهاردة.. والنجاح دا شيء جميل أوي أوي، وطبطبة من عند ربنا.

طارق النهري: كنت حاسس شخصية حمادة فتح الله قبل ما أصورها

وتابع طارق النهري خلال لقائه التليفيزيوني: "في شخصية حمادة الأستاذ محمد سامي قعد معايا قبل ما نبدأ تصوير خالص، وكأنه ادالي حقنة شرحلي فيها أبسط تفاصيل هذه الشخصية، فلما بدأت أديها بقيت حاسسها أوي، الشخصية مش بتتكلم كتير أنما ليها ريأكشنات كتيرة أوي بتعبر عن الحالة وطبيعة الشخصية".

تابع موقع تحيا مصر علي