عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأحد.. عمرو سعد وأبطال مسلسل الأجهر ضيوف عمرو أديب في الحكاية

صناع مسلسل الأجهر
صناع مسلسل الأجهر

يستعد الإعلامي عمرو أديب لاستضافة أبطال مسلسل “الأجهر” الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 على شاشة قناة mbc، ويأتي على رأسهم الفنان عمرو سعد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ضيافة عمرو أديب لـ صناع الأجهر

عمرو سعد في الحكاية

وتعرض حلقة عمرو سعد وأبطال مسلسل الأجهر مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، في يوم الأحد المقبل الموافق 30 من شهر إبريل الجاري، وذلك على شاشة قنوات mbc مصر في تمام الساعة العاشرة مساء.

ومن المقرر أن يكشف أبطال مسلسل الأجهر تصريحات جديدة عن العمل وكواليس تصويره، والمواقف الذي تعرض لها الأبطال خلال التصوير، فضلا عن رأيهم في أداء نجل عمرو سعد خلال أحداث العمل، حيث جسد دور والده وهو في عمر الطفولة.

تفاصيل مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وتدور أحداثه في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

ويعد مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، دره، ساره سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى الأمين وعدد آخر من الفنانين.

عمرو سعد يثير الجدل بماسة سلسته في الأجهر

وكان قد أثار عمرو سعد الجدل بسبب الماسة التي كانت موجودة في سلسلته التي ارتداها خلال أحداث مسلسل الأجهر، والتي قدرت بمبلغ 1.8 مليون دولار أي بمبلغ 56 مليون جنيهاً مصرياً ويقدر حجمها ب 25 قيراط، وفقا لتصريحات صناع العمل، وهذا ما أثار انتباه البعض معربين عن صدمتهم من هذا السعر الخرافي.

تابع موقع تحيا مصر علي