عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: مصيرنا ليس بأيدينا.. وأريد إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد بقيادة دافيد مويس، والتي انتهت بفوز الريدز بـ 3 أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجول الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب الاتحاد. 

ويعلم يورجن كلوب أن التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ليس في يد فريقه، لكنه أكد على ضرورة تقديم مستويات قوية حتى نهاية الموسم أملًا في تحقيق ذلك، وقلب ليفربول تأخره أمام وست هام يونايتد إلى فوز بنتيجة 2-1، محققًا الفوز الثالث له على التوالي لأول مرة في عام 2023.

تصريحات يورجن كلوب

وقال يورجن كلوب في تصريحات للصحفيين: "أعتقد أننا إذا فزنا بجميع المباريات المتبقية سنتأهل إلى مسابقة أوروبية الموسم المقبل، لكن التأهل لدوري الأبطال ليس بأيدينا". 

 وأضاف يورجن كلوب: "لا أهتم بذلك الآن، من المهم أن نستمر في لعب كرة قدم جيدة وفي نهاية الموسم سنرى عدد النقاط التي حققناها".

فوز ليفربول رفع رصيده إلى 53 نقطة مرتقيا للمركز السادس بفارق 6 نقاط عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث ومانشستر يونايتد الرابع.

وأردف يورجن كلوب: "لا يمكنني رؤية السباق بعد، لأننا لسنا في موقع السباق. لذا فإن الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو الفوز بالمباريات".

الفرق الأخرى

وأكمل يورجن كلوب: "إذا أدى ذلك إلى الضغط على الفرق الأخرى، فهذا ليس في أيدينا لأننا لن نلعب ضدهم. توتنام فقط سنلعب ضده وهو ينافس معنا على التأهل للمسابقات الأوروبية".

وواصل يورجن كلوب: "إذا فازت الفرق التي تعلونا في الجدول في كل مبارياتهم، لن نتأهل لدوري الأبطال. لكنني لا أفكر في ذلك. أريد أن ننهي الموسم بأفضل صورة ممكنة".

إظهار الوجه الحقيقي

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا: "أريد أن نظهر وجهنا الحقيقي في الأسابيع المتبقية من الموسم، لقد فعلنا ذلك الآن نوعا ما في الـ3 مباريات الأخيرة"

سجل لوكاس باكيتا هدف وست هام، فيما رد ليفربول بهدفي كودي جاكبو، وجويل ماتيب، فوز هو الثالث على التوالي لأول مرة لـ ليفربول في عام 2023، ولأول مرة للحمر منذ الانتصارات الثلاث في شهر نوفمبر الماضي بمختلف البطولات

تابع موقع تحيا مصر علي