عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

20 مايو.. أنغام تستعد لإحياء حفل غنائي في دبي

أنغام
أنغام

تستعد المطربة أنغام لـ إحياء حفل غنائي في دول الإمارات بمدينة دبي، وذلك في يوم 20 من شهر مايو المقبل على مسرح كوكاكولا ارينا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل أنغام في دبي

تفاصيل حفل أنغام في دبي

وروجت أنغام لحفلها في دبي من خلال نشر بوستر الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليه: “اهل الإمارات الحبيبة وحشتوني، في إنتظار لقائكم بكل الحب و الشوق في دبي دار الحي، نلتقي يوم ٢٠ مايو في كوكاكولا ارينا - دبي”.

حفل أنغام

وتستعد أنغام أيضا بالتعاون مع الفنان تامر عاشور لإحياء حفلاً غنائيًا في الكويت، وذلك يوم 11 من شهر مايو المقبل، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

أنغام وليلة صوت مصر

وكانت قد تألقت أنغام قبل الموسم الرمضاني بـ حفلها الأخير في السعودية، والذي أتى بعنوان “ليلة صوت مصر”، وأعربت أنغام عن سعادتها بهذه الحفلة، فقالت: ليلة زي دي صعب تتنسي في تاريخي، حسيت أن تاريخي كان بيتوج ودا منحني دفعة إني أعمل شغل حلو، وبشكر هاني فرحات زميل عمري من الطفولة من أكتر الناس القريبين مني في الذوق الفني والموسيقي، وبشكر كل اللي حضروا لأنهم لما اتعرضت عليهم الفكرة لم يترددوا ثواني أنهم يجوا ويشاركوا، وأنا حاليًا بحضر لـ أغاني كتير هيتم طرحها في العيد إن شاء الله.

أنغام واخر أعمالها الغنائية

يذكر، أن أخر أعمال أنغام بعنوان "نسينا نعيش" والتي طرحتها مؤخرا على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات جمال الخولى، وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج عادل جمال.

وجاءت كلمات أغنية نسينا نعيش على النحو الأتي: فضلنا نعيش عشان ننسى وفالأخر نسينا نعيش هنلقى في الغياب فرصة وفالأخر لقينا مافيش ما سابناش الفراق نرتاح ولا جاب اللي سابنا وراح ماحدش فينا زي ما كان بيتمنى يعيش بيعيش بنفتكر الكلام بالحرف بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي كمان طلعت ما بتنسيش.

تابع موقع تحيا مصر علي