عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. ماركو رويس يجدد تعاقده مع بوروسيا دورتموند

تحيا مصر

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، اليوم، الخميس، تجديد عقد نجم الفريق الكروي الأول الألماني ماركو رويس، وينتهي عقد رويس بنهاية الموسم الحالي، أي في شهر يونيو 2023 لكنه مدده إلى يونيو 2024.

وقال ماركو رويس في تصريحات لموقع ناديه: "لديّ رغبة كبيرة في بذل قصارى جهدي للنادي، حيث قضيت أكثر من نصف حياتي هنا".

وأضاف ماركو رويس: "بالنسبة لي لا يوجد شيء أفضل من تسجيل الأهداف أمام أفضل المشجعين في العالم وفي أجمل ملعب في العالم والاحتفال بالانتصارات معا".

وأردف ماركو رويس: "لهذا السبب أنا سعيد لأنني مددت عقدي لمدة عام آخر، لأنني قلت دائمًا إنني أفضل عدم اللعب في أي فريق آخر في مسيرتي على حساب دورتموند".

سيبدأ ماركو رويس موسمه الـ 12 كلاعب محترف بالقميص الأسود والأصفر، ويأمل ماركو في تسجيل 16 هدفًا جديدًا ليصبح الهداف التاريخي للنادي ويتخطى أدي برايسلر، فقد سجل 161 هدفًا إلى الآن. 

منافسة دورتموند وبايرن ميونخ

منافسة مثيرة للغاية تدور في الدوري الألماني بين بايرن ميونيخ حامل اللقب وبوروسيا دورتموند الساعي لسحب عرش البافاري، والذي نال صدارة الترتيب بنهاية الجولة 29.

تقلبات عدة بدأت من خسارة بايرن ميونيخ أمام باير ليفركوزن 2-1، والتي كانت المباراة الأخيرة للمدرب السابق يوليان ناجلزمان في بايرن ميونيخ، ليتم تعيين توماس توخيل بدلا منه.

افتتح توخيل ولايته باسترداد الصدارة من دورتموند في الكلاسيكير بالفوز 4-2، ولكن بعد انتصار وحيد على فرايبورج بنتيجة 1-0، تعادل الفريق مع هوفنهايم 1-1 ثم خسر أمام ماينتس 3-1.

التعادل مع هوفنهايم لم يغير شيئا في شكل الترتيب، لأن دورتموند تعادل بدوره مع شتوتجارت 3-3، ولكن هذه المرة لم يرفض الهدية الأخيرة، وانتصر على فرانكفورت برباعية لينقض على الصدارة. 

مباريات بايرن ميونيخ المتبقية:-

30 أبريل: بايرن ميونيخ × هرتا برلين

6 مايو: فيردر بريمن × بايرن ميونيخ

13 مايو: بايرن ميونيخ × شالكه

20 مايو: بايرن ميونيخ × لايبزج

27 مايو: كولن × بايرن ميونيخ

مباريات بوروسيا دورتموند المتبقية:-

28 أبريل: بوخوم × بوروسيا دورتموند

7 مايو: بوروسيا دورتموند × فولفسبورج

13 مايو: بوروسيا دورتموند × بوروسيا مونشنجلادباخ

21 مايو: أوجسبورج × بوروسيا دورتموند

27 مايو: بوروسيا دورتموند × ماينتس

تابع موقع تحيا مصر علي