عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلسلة انفصالات وعودة.. أزمات تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

تصدر الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعد أعلان الثنائي انفصالهم بعد زواج دام لمدة 12 عام.

تحيا مصر يرصد لكم أزمات تامر حسني وبسمة بوسيل

ولكن لم تكن هذه المرة الأولى التي يعلن فيها الثنائي انفصالهم، فدائمًا ما تحدث العديد من المشكلات بينهما، وتطاردهم الشائعات، بل وانفصل قبل ذلك في عام 2014.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أزمات تامر حسني وبسمة بوسيل

في عام 2014 انتشرت العديد من الأنباء عن انفصال الثنائي، وذلك لكثرة الخلافات بينهما، وأكد تامر حسني الأمر وقتها وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:  في حقيقة الأمر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال، ولكن لم يتم طلاق رسمي، ولكن في نهاية الأمر بسمة أم طفلتي، وسواء انفصلنا أم لا، فأنا أحترمها كل الاحترام وسأظل أحترمها مهما كان.

تامر حسني وبسمة بوسيل

وتابع: ولن أقبل نهائيًا التجريح بها أو الافتراء عليها بالشائعات السخيفة، أرجوكم كفاية كلام في الموضوع ده.. هذه حياتي وحياتها الشخصية والأصلح لينا ربنا هيختار.

ولكن لم يستمر الانفصال بينهما طويلًا وعاد الثنائي بعدما تدخل بعض المقربين ونجحوا في إنهاء الخلافات بينهما، وعادت حياتهم مرة أخرى.

تامر حسني يعتذر لـ بسمة في إحدى البرامج

وفي عام 2017 حيث خلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل، وانتشر خبر انفصالهم، ولكن خرج تامر حسني عن صمته ووجه اعتذرا رسمي لزوجته بسمة في إحدى البرامج وقال: ماتزعليش مني أنا أسف.. أحيانًا شغلتنا بتبقى صعبة جدًا، بس والله أنا مش قصدي.

تام حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني يظهر في مقاطع فيديو مع المعجبات

أما في عام 2020 كانت المرة الثالثة التي يعلن فيها الثنائي أنهما على وشك الطلاق، حيث انتشرت مقاطع فيديو لتامر حسني مع إحدى المعجبات، وبعدها قررت بسمة أن تخرج عن صمتها وتهاجم تامر حسني وكتبت عبر حسابها: لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.

وتابعت: وكمان أحب أعرفكوا إن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة، بالتوفيق للجميع.

تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني يعتذر لبسمة بوسيل للمرة الثانية أمام الجمهور

ولكن رد تامر حسني عليها ووجه لها رسالة، وقال لها: بسمة حبيبتي للأسف إنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودانك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور، ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل وللبعد فترة، المهم أنا مش هزعل منك، ولا يرضيني زعلك، إنتي حبيبتي، وأم ولادي أنا سندك وظهرك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير، ليه لما أي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميديا، طب حتى يكلمه الأول، إيه علاقة الناس بمشكلة شخصية بين اتنين ممكن تتحل بالتليفون، أو في زيارة رحيمة بينهما.

واستكمل: ويا ريتها مشكلة أصلا، وربنا جعل ما بينا مودة ورحمة، عشان كده للأسف أنتي عارفة إن في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت، ومش هنخلص منهم بس إنتي اللي هتخلصي، من فكرة إنك تسمعيهم، مع إنك مكنتيش كده.

وبعد فترة قرر الثنائي إنهاء الخلافات بينهما والرجوع لبعض مرة أخرى، وقام تامر حسني بحذف الفيديو واستقرت علاقتهما.

بسمة بوسيل: زهقت من الخيانة والكذب

ولكن بعد فترة وجهت بسمة بوسيل رسالة غامضة عبر حسابها وكتب: أنا زهقت من الخيانة والكذب وعديت كتير بس مش لدرجة أهلي، وحذفتها بعدها بثواني.

وفي فبراير الماضي قامت بسمة بحذف جميع صورها التي تجمعها بتامر حسني وألغت متابعته عبر إنستجرام وطلبت من متابعيها الدعاء لها بأن يخفف الله همها وحزنها ولكن لم يؤكد أو ينفي الثنائي خبر الانفصال.

تامر حسني وبسمة بوسيل

الانفصال الرسمي بين تامر حسني وبسمة بوسيل 

وتفاجئ الجمهور أن الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل أعلنوا انفصالهم بشكل رسمي، حيث كتبت بسمة بوسيل عبر حسابها بموقع انستجرام: وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني وربنا يكتبلك ويكتبلي كل خير يارب.

تامر حسني: عشرة 12 سنة مش هينة 

ورد عليها تامر حسني: وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا ولم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بينا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله.

تابع موقع تحيا مصر علي