عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق جعفر: لا أتخيل إنسحاب الزمالك من السوبر وقرار صعب حدوثه

فاروق جعفر
فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن قرار إنسحاب الفارس الأبيض أمام الأهلي فى مباراة كأس السوبر، أمر من الصعب حدوثه، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات. 

فاروق جعفر: من الصعب أن ينسحب الزمالك من مباراة السوبر أمام الأهلي 

وقال فاروق جعفر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" من الصعب أن ينسحب نادي الزمالك من مباراة كأس السوبر أمام النادي الأهلي ، ذلك قرار ليس سهل ومن الصعب حدوثه.

واضاف:" الزمالك يحتاج الفوز بلقب السوبر ، وعلى حساب فريق كبير بحجم الأهلي ، تلك المباراة تغير كل شيء فى الموسم.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز أمام سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الدوري بهدف دون رد.

فاروق جعفر: نجلي ينتظر جلسة لتجديد عقده مع الزمالك 

كشف فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق حقيقة رحيل، نجله سيف جعفر لاعب القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعدم التجديد.

وقال فاروق جعفر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" سيف جعفر لاعب ظهر مع الزمالك بصورة مميزة، ولكن حتي الآن لم يجد جديد فى أمر تجديد اللاعب مع النادي.

وأضاف:" سيف ينتظر جلسة مع مسؤولو الزمالك ، وهو لم يوقع لأي نادي أخر حتي الآن.

وتابع:" سيف مثله مثل مروان عطية لاعب الأهلي أو محمود حمادة لاعب فاركو، لا يجوز الإستغناء عنه لأنه لاعب يستطيع تحريك فريق بالكامل.

إدارة الزمالك تدرس الانسحاب من بطولة السوبر أمام الأهلي 

يدرس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الانسحاب من بطولة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بسبب عدم إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر بعد قرار لجنة الانضباط بإيقافه لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه تسدد خلال شهر من تاريخ إعلان العقوبة.

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة نادي الزمالك سوف يجتمع اليوم في النادي وسوف يحضر الاجتماع مرتضى منصور رئيس النادي، على الرغم من عزله من منصب الرئيس بعد إقرار وزارة الشباب والرياضة بحكم القضاء الإداري.

ومن المتوقع أن يجتمع المجلس لمناقشة انسحاب الفريق من بطولة السوبر أمام النادي الأهلي نظرًا لعدم تنفيذ عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر بسبب ما فعله في مباراة القمة الأخيرة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة في بطولة الدوري، وسوف يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك قراراته النهائية بعد انتهاء الاجتماع.

تابع موقع تحيا مصر علي