عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سيدات يد الأهلي» يتعادل مع الزمالك في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تعادل الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي مع فريق الزمالك بنتيجة 15-15، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، ضمن منافسات نهائيات بطولة الدوري.

تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد 

‏‎وأقيمت المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وقدم خلالها «سيدات يد الأهلي» أداءً قويًّا منذ البداية، قبل أن ينتهي  اللقاء بالتعادل 15-15.

وأنهى فريق سيدات يد الأهلي  الشوط الأول لصالحه بنتيجة 10-9، وسيطر الأهلي على مجريات المباراة، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والهجمات المرتدة السريعة، ومن المقرر أن يلتقي «سيدات يد الأهلي» غدا الجمعة، مع فريق الشمس، على صالة هيئة قناة السويس، ضمن منافسات نهائيات بطولة الدوري.

شروط مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك 

وقال اتحاد الكرة في خطابه الرسمي للزمالك والأهلي إنه إذا انتهى الوقت الأصلي لمباراة السوبر بالتعادل، فإنه سيتم اللجوء إلى وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة على شوطين (ربع ساعة لكل شوط إضافي).

وأضاف أنه إذا استمر التعادل في الشوطين الإضافيين، فسيتم تطبيق قاعدة ركلات الترجيح من علامة الجزاء لتحديد الفريق الفائز بلقب السوبر.كما أخطر اتحاد الكرة الناديين بأن الفريق المذكور أولًا (الزمالك) يرتدي الزي الأًصلي والآخر يرتدي زيا مخالفًا (الأهلي) للنادي الآخر، كما أن الزمالك هو المسئول أيضًا عن كرات المباراة.

ومن المقرر أن يتولى الحكم الدولي المصري محمود البنا قيادة مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي ويعاونه المساعدان المصريان هاني عبدالفتاح وأحمد توفيق، فيما سيكون الحكم الرابع من دولة الإمارات.بينما سيقود تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" طاقم حكام إماراتي، تبعًا لبروتوكول التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.

مرتضى منصور يعلن عدم سفره إلى دولة الإمارات 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، غيابه عن بعثة رئاسة الفارس الأبيض التي ستتجه لدولة الإمارات العربية من أجل المشاركة في بطولة نهائي السوبر المصري أمام النادي الأهلي يوم الجمعة المقبلة 5 مايو، على ستاد محمد بن زايد.

ونشر مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك بيان رسمي يفيد بعدم سفره مع نادي الزمالك كرئيس للبعثة إلى دولة الإمارات احترامًا لقرارات لجنة الانضباط والتي أكدت منعه من حضور المباريات لمدة شهرين في المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية عليه بقيمة 300 ألف جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي