عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: سيناء خالية من أعداء الإنسانية بفضل السيسي.. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

احتفل الإعلامي مصطفى بكري، بذكرى تحرير سيناء، قائلا:" 41 عاما مرت على تحرير أرضنا الغالية سيناء، سيناء الأرض التي ارتوت بدماء شهدائنا على مدار التاريخ".

تحيا مصر

وأضاف بكري، خلال حلقة اليوم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، قائلا:" سيناء أصبحت خالية من أعداء الإنسانية، بفضل قواتنا المسلحة".

سيناء مفتاح الأمن القومي لمصر

وتابع :" سيناء مفتاح الأمن القومي لمصر، وتلك الأرض التي ارتوت بدماء المصريين، وعادت بفضل الذين ضحوا بحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973".

 وأكمل:" سيناء تحررت من الإرهاب، بعد اتخاذ الرئيس السيسي، قرار هام بتطهير سيناء من الإرهاب".

وقد أكدت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، أن تحرير سيناء، يعكس عبقرية الشعب المصري وصلابة معدنه الأصيل في تحرير سيناء للمقدسة وعدم التفريط في شير واحد من أرضها.

وقالت "السيسي"، في منشور لها، على صفحتها على فيس بوك: "نحتفل اليوم بعيد تحرير سيناء، الذي يعكس عبقرية الشعب المصري وصلابة معدنه الأصيل في تحرير  سيناء المقدسة، وعدم التفريط في شبر واحد من أرضها".

وتابع قرينة الرئيس السيسي: "تحية فخر وإجلال لشعب عظيم، قدم التضحيات لتستعيد بلاده كرامتها وشرفها".

عيد تحرير سيناء يمثل يوم الكرامة الوطني

في سياق متصل، قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة إلى شعب مصر العظيم، بمناسبة عيد تحرير سيناء، الذي يمثل يوم الكرامة الوطني، حين استعادت مصر حقوقها المشروعة الكاملة على ترابها الوطني.

وقال الرئيس السيسي، في منشور له عبر صفحته الشخصية "فيسبوك": تحية لأبناء هذا الشعب الذي بذل أغلى التضحيات، ولشهدائنا البررة الذين روت دماؤهم كل حبة رمل من سيناء، ولقواتنا المسلحة الباسلة التي خاضت أشرف المعارك لاستعادة هيبة الوطن وكرامته".

الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بذكرى تحرير سيناء:«يوم الكرامة الوطني»

وتابع الرئيس السيسي: "كما أتوجه بتحية الفخر والإجلال، للرئيس الراحل أنور السادات، الذي جسد بقراري الحرب والسلم قيم مصر الراسخة للأبد، التي تؤمن بالعدل والأمن والسلام..كل عام وانتم بخير".

تابع موقع تحيا مصر علي