عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الأهلي يوافق على بيع ديانج مقابل التعاقد مع موليكا في الصيف

ديانج وموليكا
ديانج وموليكا

يقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال صفقة تبادلية ستتم بين الناديين.

تقارير: صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وبشكتاش في الصيف  

وذكرت صحيفة «haber turk»، أن نادي بشكتاش التركي قدم شرطًا للنادي الأهلي من أجل الموافقة على بيع جاكسون موليكا، حيث طالب النادي التركي من النادي الأهلي 2 مليون يورو بالإضافة إلى الحصول خدمات أليو ديانج. 

وأضافت الصحيفة أن موليكا ليس من ضمن خطط الفريق التركي في الموسم المقبل، حيث يطمح النادي الأهلي في التعاقد معه بشدة منذ انتقالات يناير الماضية، حيث يرغب النادي التركي في الحصول على خدمات ديانج بعد موافقة المدير الفني كارتال على الصفقة. 

وتابعت الصحيفة أن إدارة بشكتاش طلبت 4.2 مليون يورو من النادي الأهلي من أجل التعاقد مع موليكا في البداية، حيث قامت بتخفيض العرض إلى 2 مليون يورو بعدما دخل في الصفقة المالي أليو ديانج، حيث تم الاتفاق بين الناديين على المبدأ. 

شروط مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك 

وقال اتحاد الكرة في خطابه الرسمي للزمالك والأهلي إنه إذا انتهى الوقت الأصلي لمباراة السوبر بالتعادل، فإنه سيتم اللجوء إلى وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة على شوطين (ربع ساعة لكل شوط إضافي).

وأضاف أنه إذا استمر التعادل في الشوطين الإضافيين، فسيتم تطبيق قاعدة ركلات الترجيح من علامة الجزاء لتحديد الفريق الفائز بلقب السوبر.كما أخطر اتحاد الكرة الناديين بأن الفريق المذكور أولًا (الزمالك) يرتدي الزي الأًصلي والآخر يرتدي زيا مخالفًا (الأهلي) للنادي الآخر، كما أن الزمالك هو المسئول أيضًا عن كرات المباراة.

ومن المقرر أن يتولى الحكم الدولي المصري محمود البنا قيادة مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي ويعاونه المساعدان المصريان هاني عبدالفتاح وأحمد توفيق، فيما سيكون الحكم الرابع من دولة الإمارات.بينما سيقود تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" طاقم حكام إماراتي، تبعًا لبروتوكول التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.

مروان عطية: دوافعنا كبيرة أمام الرجاء.. والفريق يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة

أكد مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مهمة للغاية، وأن الفريق يخوضها دون الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب التي حسمها لصالحه بثنائية نظيفة على استاد القاهرة.

وأوضح أن الفريق يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة ورغبة قوية في حسم بطاقة التأهل، مع الأخذ في الاعتبار قوة الرجاء على ملعبه.
وأشار إلى أن الفريق لديه دوافع كبيرة في تحقيق الفوز واستكمال النتائج القوية التي يحققها، وأن الجهاز الفني طالب الجميع بتقديم كل ما يمكن خلال اللقاء.

وأضاف أن الجهاز الفني يعمل على تطوير القدرات الخاصة بكل لاعب ويمنح أدوارا إضافية، وهو ما ظهر بشكل فعليا بتسجيل محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي لهدفي الفوز على الرجاء يوم السبت الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي