عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معجبة تحولت لزوجة.. قصة حب تامر حسني وبسمة بوسيل بعد إعلان انفصالهم

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

تصدر الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان انفصالهما بعد زواج دام 12 عام، وقصة حب كبيرة جمعتهما.

تحيا مصر يرصد لكم قصة حب تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت تجمع قصة حب كبيرة بين تامر حسني وبسمة بويسل، وليس زواج تقليدي، حيث أن الثنائي ظلت علاقتهما مستمرة 12 عامًا، ولكن النهاة كانت الانفصال.

ونستعرض لكم في التقرير التالي قصة حب تامر حسني وبسمة بوسيل من البداية 

في عام 2010، التقى تامر حسني ببسمة بوسيل، وذلك أثناء تواجد تامر حسني في المغرب لتقديم حفل ضمن مهرجان "موازين"، وتعرف على بسمة بوسيل في الحفل، وبدأت الوسائل الإعلامية تتناقل خبر إعجابه لها، لكنه أعلن وقتها تبنيه موهبتها وتولي دعمها.

تامر حسني وبسمة بوسيل

ديوتو أغنية متسالنيش

وبعدها قام الثنائي بتقديم دويتو أغنية متسالنيش، وذلك في ألبومه اللي جاي أحلى، ومن بعدها توسط له تامر حسني عند أحد المنتجين من أجل طرح ألبوم له، ولكن بعد زواجهما طلب تامر حسني من بسمة أن تعتزل الغناء وتبتعد عن الوسط الفني ووافقت بسمة.

وفي تصريحات تلفزيونية سابقة للنجم تامر حسني في برنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمها الإعلامية إسعاد يونس، أكد فيه أن زوجته بسمة بوسيل كانت ترغب في الدخول إلى عالم الغناء من أجل التقرب إليه.

وفي عام 2011، خرجت شائعات تفيد بزواج تامر حسني عرفيًا من الفنانة المغربية، وتردد وقتها أنها تعيش معه في "فيلته" بمنطقة حدائق الأهرام، والذي سارع إلى نفيها وقتها.

تامر حسني وبسمة بوسيل

زواج تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي 30 أغسطس من عام 2012، أعلن تامر حسني بشكل مفاجئ  زواجه من المغربية بسمة بوسيل، من خلال فيديو نشره، وكتب عليه لمحبيه أن قصة الحب بدأت بينه وبين زوجته كعلاقة عمل تحولت لصداقة ثم حب، وعندما تأكد الثنائي من مشاعرهما، توجه لطلب يدها من والدها، وتم عقد القران.

انتهاء قصة الحب بالطلاق

وأنجب الثنائي ابنتين هما تاليا واماي، وفي 2018 أنجبت ابنها آدم، لينتصر الحب في النهاية على الكثير من الأزمات والمواقف الصعبة التي مر بها هذا الثنائي، ولكن أنتهى الأمر بالطلاق بعد زواج دام لمدة 12 عام، وأعلن الثنائي اليوم انفصالهم بشكل رسمي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي