عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخوض ثاني تدريباته على ملعب العربي الزاولي استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي

كهربا وطاهر
كهربا وطاهر

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق في مقر إقامته بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي.

الأهلي يخوض تدريبه الثاني استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي 

واختتم الفريق محاضرته، وتوجه بعدها مباشرة إلى ملعب العربي الزاولي الذي يستضيف تدريبات الفريق استعدادًا للمباراة المرتقبة، ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

تقارير: صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وبشكتاش في الصيف  

يقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال صفقة تبادلية ستتم بين الناديين.

وذكرت صحيفة «haber turk»، أن نادي بشكتاش التركي قدم شرطًا للنادي الأهلي من أجل الموافقة على بيع جاكسون موليكا، حيث طالب النادي التركي من النادي الأهلي 2 مليون يورو بالإضافة إلى الحصول خدمات أليو ديانج.

وأضافت الصحيفة أن موليكا ليس من ضمن خطط الفريق التركي في الموسم المقبل، حيث يطمح النادي الأهلي في التعاقد معه بشدة منذ انتقالات يناير الماضية، حيث يرغب النادي التركي في الحصول على خدمات ديانج بعد موافقة المدير الفني كارتال على الصفقة.

وتابعت الصحيفة أن إدارة بشكتاش طلبت 4.2 مليون يورو من النادي الأهلي من أجل التعاقد مع موليكا في البداية، حيث قامت بتخفيض العرض إلى 2 مليون يورو بعدما دخل في الصفقة المالي أليو ديانج، حيث تم الاتفاق بين الناديين على المبدأ. 

إدارة الزمالك تدرس الانسحاب من بطولة السوبر أمام الأهلي 

يدرس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الانسحاب من بطولة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بسبب عدم إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر بعد قرار لجنة الانضباط بإيقافه لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه تسدد خلال شهر من تاريخ إعلان العقوبة.

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة نادي الزمالك سوف يجتمع اليوم في النادي وسوف يحضر الاجتماع مرتضى منصور رئيس النادي، على الرغم من عزله من منصب الرئيس بعد إقرار وزارة الشباب والرياضة بحكم القضاء الإداري.

ومن المتوقع أن يجتمع المجلس لمناقشة انسحاب الفريق من بطولة السوبر أمام النادي الأهلي نظرًا لعدم تنفيذ عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر بسبب ما فعله في مباراة القمة الأخيرة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة في بطولة الدوري، وسوف يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك قراراته النهائية بعد انتهاء الاجتماع.

تابع موقع تحيا مصر علي