عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من نادين نجيم على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب صورها مع خطيبها

نادين نجيم وخطيبها
نادين نجيم وخطيبها

حرصت الفنانة نادين نجيم التعليق بشكل غير مباشر على الانتقادات التي طالتها بسبب صورها الجريئة مع خطيبها في جزر المالديف، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات نادين نجيم عبر تويتر

ونشرت نادين صورة مكتوب عليها: “إذا كنت تحيا لإرضاء الناس، فإنك ستموت من رفضهم”، وعلقت عليها قائلة: صباح الخير على الناس الجميلة.

نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

وكانت نادين نسيب نجيم قد فاجأت الجمهور بإعلان خطوبتها رسميا، وذلك في يوم 5 من شهر فبراير الجاري، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به حبيبها جالس على ركبتيه ويعرض عليها الزواج، في حالة من السعادة والفرح التي صُحبت بالبكاء ظهرت على نادين نسيب نجيم.

وعلقت نادين نسيب نجيم على الفيديو، الذي شاركته مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: اليوم طلبت لكي أحتفل بعيد ميلادي ولكن انتهى بي الاحتفال والحب بقول نعم!.

نادين نجيم توضح حقيقة الفيديو المتداول لها

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة نادين نسيب نجيم لترد على الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها بعدما تداول رواد السوشيال ميديا فيديو لها وهي تحضن رجلا من الخلف، واعادت نادين نسيب نجيم نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: ياللي يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو".

وأضافت: هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس، كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة.

وسبق وأن أعلنت الفنانة نادين نسيب نجيم تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بواسطة خاصية إستوري.

تابع موقع تحيا مصر علي