عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة مارمو جالانتس في الكونفدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق لرحلة جنوب أفريقيا لمواجهة مارومو جالانتس في إطار لقاءات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الفريق الجنوب أفريقي في السابعة من مساء الأحد على استاد رويال بافوكنج، بمدينة روستنبرج بجنوب أفريقيا في إطار إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية بعدما انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل بهدف لكل فريق.

قائمة بيراميدز لمواجهة مارومو جالانتس 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي- أحمد دعدور - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد فتحي - أحمد توفيق

خط الوسط: بلاتي توريه - إبراهيم عادل - رمضان صبحي - إسلام عيسى - محمود صابر - محمود دونجا - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - صامويل أوجو

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس

وأدى الفريق مرانه الأخير بملعب الدفاع الجوي قبل التوجه لمطار القاهرة تمهيدا للسفر إلى جوهانسبرج على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للبعثة.

سحب قرعة دور الـ32 لكأس مصر الاثنين المقبل 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد سحب قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر لعام 2022- 2023، بعدما توج النادي الأهلي بالنسخة الماضية على حساب بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وتُقام قرعة كأس مصر في الواحدة ظهر الاثنين المقبل الموافق 1 مايو 2023 مراسم سحب قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2022-2023 بمقر الاتحاد بالجزيرة.

ويقام دور الـ32 لبطولة كأس مصر بمشاركة أندية الدوري الممتاز وعددهم 18 ناديا، بجانب 14 ناديا من الاقسام الأخرى وهم، نادي شبان قنا، نادي لافيينا، بترول أسيوط، النجوم، المصرية للاتصالات، السكة الحديد، ألو ايجبت، منتخب السويس ، الشرقية بالزقازيق، دكرنس، بروكس ورك، راية الرياضة، الحمام بمطروح، طلائع الأسطول.

ترتيب فريق بيراميدز في قارة إفريقيا 

ونجح بيراميدز في التأهل للمرة الرابعة تواليا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ووصل في النسخة الأولى للنهائي، ولنصف النهائي في النسخة الثانية.

وطبقا لأوبتا وبعد تحليل إحصائيات ونتائج جميع الأندية الأفريقية خلال السنوات الماضية جاء بيراميدز سادسا في الترتيب.

وجاء في المركز الأول، صن داونز الجنوب أفريقي ثم الوداد المغربي والأهلي المصري والرجاء المغربي والجيش الملكي المغربي خامسا ثم بيراميدز سادسا وشباب بلوزداد الجزائري في الترتيب السابع.

تابع موقع تحيا مصر علي