عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الوديدي تطرح ألبومها الجديد خمس فصول

دينا الوديدي
دينا الوديدي

أصدرت المطربة دينا الوديدي ألبومها الجديد والذي جاء بعنوان خمس فصول، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وعبر جميع منصات الاستماع الرقمية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل ألبوم المطربة دينا الوديدي 

ويتكون ألبوم خمس فصول لدينا الوديدي من 5 أغنيات، وهما: المجد، ووشوش الودع، ومتغربين، وبلالين، وطب إيه، وتحمل كل منها حكاية مختلفة وترتبط بحالة الألبوم العامة التي تخوض بها رحلتها الغنائية نحو ملكوت المشاعر الإنسانية، مثل السعادة والاستسلام والتفاؤل والامتنان.

تفاصيل ألبوم خمس فصول

وتخوض الوديدي من خلال ألبومها الجديد تجربة التلحين وكتابة الأغاني، حيث لحنت جميع أغانيه بنفسها كما شاركت في كتابة بعضها، وتتعاون خلاله مع مجموعة من الشعراء الشباب منهم ندى الشبراوي وأحمد عبد الخالق وعمرو نور ونبيل عبد الحميد، وخمسة موزعين موسيقيين، هم رامي عطا الله ووائل السيد وكريم حسام وفادي بدر وماهر الملاخ.

دينا الوديدي

دينا الوديدي مطربة وملحنة وبروديوسر بدأت رحلتها في عالم الغناء منذ أكثر من 12 سنة، حفرت اسمها في الوسط الموسيقي المستقل بالنجاح الجماهيري لأول ألبوماتها "تدور وترجع"، ووصل صداها للعالمية بتجاربها الغنائية مع الموسيقي البرازيلي جيلبرتو جيل وتجربتها مع مشروع النيل، بجانب ألبومها الموسيقي الأخير "منام"، الذي اهتمت في موسيقاه على الأصوات الحقيقية للقطارات.

أعمال دينا الوديدي

وعرفت المطربة  دينا الوديدي في الفترة الأخيرة وتعلق بها كثير من الشباب والشابات وهي مطربة شابة لها طابع خاص في أدائها يميزها عن غيرها وقامت في بدايتها بالغناء عام 2008 من خلال فرقة "الورشة"، وبعد ذلك جاء قرارها بالتركيز في الغناء كمشروع خاص وخصوصًا لتميزها بلون فني مميز يمزج بين الغناء التقليدي والتراث الشعبي ومزجت بينهم وبين الموسيقى الحديثة.

 وقامت بتأسيس فرقتها الخاصة عام 2011 وكانت بداية انطلاقها في الغناء، بعدها قدمت عدة تجارب مع مجموعة من الموسيقيين المميزين منهم الموسيقار فتحي سلامة – فرقة مسار إجباري – الفنان هاني عادل وغيرهم، وقدمت العديد من الحفلات المميزة بمختلف الاماكن الثقافية فى مصر ونجحت فى تحقيق قاعدة جماهيرية تتذوق هذا اللون من الفنون.

تابع موقع تحيا مصر علي