عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كين يتحدى راشفورد في التشكيل الرسمي لمواجهة توتنهام ويونايتد بالدوري

هاري كين وراشفورد
هاري كين وراشفورد

أعلن تين هاج المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد تشكيل فريقه لمواجهة فريق توتنهام، المقرر لها فى تمام التاسعة والربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "توتنهام"، فى ختام منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022 - 2023.

ويخوض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: دي خيا.

الدفاع: ليندلوف، شو، بيساكا ودالوت.

الوسط: كاسيميرو، إريكسن وبرونو.

الهجوم: سانشو، انتوني وراشفورد.

ويبدأ توتنهام اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: فورستر.

الدفاع: روميرو، داير، لينجليت وبورو.

الوسط: هويبرج، سكيب وبيرسيتش.

الهجوم: كين، سون وريتشارليسون.

ترتيب الفريقين في الدوري 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 59 نقطة متساويًا مع الثالث نيوكاسل بنفس الرصيد بشكل مؤقت مع بقاء له مباراة مؤجلة، وفى المقابل يحتل توتنهام المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 53 نقطة، عقب الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد بسداسية مقابل هدف فى الجولة الماضية.

تصريحات يورجن كلوب

وقال يورجن كلوب في تصريحات للصحفيين: "أعتقد أننا إذا فزنا بجميع المباريات المتبقية سنتأهل إلى مسابقة أوروبية الموسم المقبل، لكن التأهل لدوري الأبطال ليس بأيدينا".

وأضاف يورجن كلوب: "لا أهتم بذلك الآن، من المهم أن نستمر في لعب كرة قدم جيدة وفي نهاية الموسم سنرى عدد النقاط التي حققناها".

فوز ليفربول رفع رصيده إلى 53 نقطة مرتقيا للمركز السادس بفارق 6 نقاط عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث ومانشستر يونايتد الرابع.

وأردف يورجن كلوب: "لا يمكنني رؤية السباق بعد، لأننا لسنا في موقع السباق. لذا فإن الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو الفوز بالمباريات".

تصريحات فيرديناند

وقال فيرديناند، في تصريحات عبر شاشة قنوات سكاي سبورتس: "المباريات التي خاضوها في البريميرليج يمكنهم الفوز بها جميعاً. لقد أظهروا ذلك بالفعل بكمية النقاط التي حققوها في الموسمين الماضيين. لكن دوري الأبطال مختلف. الأكبر هو ريال مدريد".

وأكمل فيرديناند: "بغض النظر عن كيفية وصولهم إلى تلك المباراة، فقد رأينا التاريخ الذي لديهم في الأبطال. يمكنهم الفوز من لا شيء لديهم لاعبون من الطراز العالمي في جميع المراكز وخبرة لمنافسة مانشستر سيتي".

‏وأردف فيرديناند: "المباراة ضد مدريد هي أصعب مباراة لديهم (السيتي) ثم الديربي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي فأنت لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث فهم المرشحون لكن هل يمكن أن يخسروا أمام يونايتد؟ نعم هناك خيارات".

وتأهل مانشستر سيتي عقب فوزه على بايرن ميونخ الألماني بمجموع اللقائين 4/1 في دور ربع النهائي، بينما تأهل فريق ريال مدريد على حساب تشيلسي الإنجليزي بقيادة فرانك لامبارد بعد فوزه بمجموع اللقائين بنتيجة 4 أهداف دون رد. 

تابع موقع تحيا مصر علي