عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته في المغرب استعدادًا لمباراة الرجاء

فريق الاهلي
فريق الاهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس، على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي 

واجتمع الجهاز الفني باللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الذي شهد التركيز على العديد من الجوانب الفنية والبدنية المتنوعة، وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، الفريق في فقرات بدنية متنوعة ضمن فقرات المران.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

سفير مصر بالمغرب يكشف تواجد جماهير الأهلي أمام الرجاء  

أكد ياسر عثمان سفير مصر بالمغرب أن النادي الأهلي بالطبع سيحضر له عدد من الجماهير خلال مباراته أمام الرجاء بدوري أبطال أفريقيا ضمن مباريات إياب دور الثمانية.

وقال ياسر عثمان سفير مصر لدى المغرب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي بالفعل سيكون له عدد جماهيري جيد أمام الرجاء بدوري أبطال أفريقيا ، والجالية المصرية فى المغرب ترغب فى حضور المباراة.

وأضاف:" لا استطيع القول بالعدد بشكل نهائي ولكن الجالية ترغب فى حضور المباراة لمساندة النادي الأهلي ، ونحن هنا نقوم بتسهيل كل الأمور للنادي.

تقارير: صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وبشكتاش في الصيف  

وذكرت صحيفة «haber turk»، أن نادي بشكتاش التركي قدم شرطًا للنادي الأهلي من أجل الموافقة على بيع جاكسون موليكا، حيث طالب النادي التركي من النادي الأهلي 2 مليون يورو بالإضافة إلى الحصول خدمات أليو ديانج.

وأضافت الصحيفة أن موليكا ليس من ضمن خطط الفريق التركي في الموسم المقبل، حيث يطمح النادي الأهلي في التعاقد معه بشدة منذ انتقالات يناير الماضية، حيث يرغب النادي التركي في الحصول على خدمات ديانج بعد موافقة المدير الفني كارتال على الصفقة.

وتابعت الصحيفة أن إدارة بشكتاش طلبت 4.2 مليون يورو من النادي الأهلي من أجل التعاقد مع موليكا في البداية، حيث قامت بتخفيض العرض إلى 2 مليون يورو بعدما دخل في الصفقة المالي أليو ديانج، حيث تم الاتفاق بين الناديين على المبدأ. 

تابع موقع تحيا مصر علي