عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر: رفضت دور بثينة في البداية.. واللي بيتجوز تاني لازم يبقى معرف مراته

مي عمر
مي عمر

تحدثت الفنانة مي عمر عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل علاقة مشروعة الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وذلك خلال لقاء لها في برنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مي عمر في مساء دي إم سي

مي عمر في علاقة مشروعة

وقالت مي: أول ما قريت بثينة محبتهاش خالص، ورفضت الدور عشان خوفت منه، وقولت لياسر دي هتتكره جدًا، فبدأت أقرأها تاني ولقيته جديد عليا، وحببت نفسي فيها، ولما عيشتها شوفت كل تبريراتها، وعرفت هي بتعمل كل دا ليه.

وتابعت: وبثينة شخصية مركبة جدًا، وفيه ناس مكانتش عارفة تحب بثينة ولا تتعاطف معاها، وفي أوائل الحلقات لقيت ناس كتير متعاطفة معاها.

واضافت: اللي بيتجوز جواز تاني لازم يبقى معرف مراته وتكون مراته موافقة، ومسلسل علاقة مشروعة ناقش قضية العنف ضد المرأة، ولو أمجد كان كويس مع بثينة مكانتش سابته.

مي عمر في علاقة مشروعة 

وفي سياق أخر شاركت الفنانة مي عمر في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل علاقة مشروعة ويشاركها البطولة الفنان ياسر جلال، والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وتدور أحداثه في إطار إجتماعي والمسلسل عبارة عن 15 حلقة.

من ناحية أخرى، يعتبر هذا التعاون بين مي عمر وياسر جلال هو الثاني من نوعه حيث قدما معا مسلسل الفتوة وحققا معا نجاحا كبيرا . ودارت أحداثه في حارة شعبية قديمة بالقاهرة عن زمن "الفتوات" الذي كان منتشر في هذه الفترة الزمنية وسيطرة لأقوياء على الضعفاء.

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة وعمرو في البوكس وزوجته في السيارة تنهار من البكاء. 

رأي مي عمر في الخيانة

وسبق وأن  كشفت مي عمر عن رأيها في الخيانة، خلال استتضافتها في برنامج حبر سري، وردة فعلها إذا تعرضت لها، فقالت: مبحبش الخيانة وصعب أتوقع رد فعلي لو اتعرضت ليها بس أي استمرار بعد خيانة كدب وملوش أي معني، والعلاقة بتبوظ.

كما أكدت الفنانة مي عمر على أنها تعرضت للظلم كثيرا بسبب ربط اتهامها دائما بأنها تعمل بسبب واسطة زوجها المخرج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي