عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم عن تعليقات الجمهور على مسلسل علاقة مشروعة: الستات مش بتحب الراجل المدلوق

مراد مكرم
مراد مكرم

كشف الفنان مراد مكرم عن كواليس مسلسل علاقة مشروعة، كما كشف عن بعض التعليقات الذي تلقاها حول دور أمجد وحرصه على العودة لطليقته.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات مراد مكرم

مراد مكرم: الستات مش بتحب الراجل المدلوق

وقال مراد مكرم في مداخلة مع برنامج "الحياة اليوم"، الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي عبر قناة الحياة: أمجد كان طالع حنين في المسلسل، وأنا قابلت ستات كتير الدور معجبهاش، لإن الستات عموما مش بتحب الراجل المدلوق.

ونفى مراد مكرم أن يكون المخرجون حصروه في دور الزوج الذي يتعرض للخيانة قائلا: دي كانت نوعية من التعليقات على السوشيال ميديا، لكن الدور الوحيد اللي تعرضت فيه للخيانة من الزوجة كان في مسلسل فوق مستوى الشبهات، إنما في علاقة مشروعة الخيانة كانت من صاحبي.

مراد مكرم: توقعت الجدل يكون على الزواج الثاني

وتابع: من بداية قراءتي للدور توقعت إن الجدل سيكون حول الزواج الثاني، وإنه علاقة مشروعة لكن إخلاقيا عمرو - ياسر جلال خان صاحبه وزوجته التي تثق فيه ثقة عمياء، يعني حاجة متاحة شرعا لكن غير مقبولة مجتمعيا.

وأضاف: البعض استغرب من إن أمجد رغم كونه ابن ناس ومتربي ممكن يضرب زوجته، لكن أحداث المسلسل بينت إن بثينة - مي عمر مستفزة، وإن أمجد كان عنده مشكلة شرب الخمور.

مسلسل علاقة مشروعة 

مسلسل "علاقة مشروعة" شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي