عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"هنأسس ذكرى لـ ليلة غير كل الليالي".. أصالة تروج لحفلها في مصر

أصالة
أصالة

روجت الفنانة السورية أصالة نصري لحفلها الغنائي في مصر، والذي من المقرر أن يقام في مايو بمتحف الحضارات بالقاهرة.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج أصالة لحفلها في مصر 

وكتبت أصالة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أهلي وحبايبي بمصر العظيمة كل سنه وانتوا بألف خير ..استنوني بحفله كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم ٥ مايو.

تفاصيل حفل أصالة في مصر

وتابعت أصالة نصري: رح نسترجع ذكرياتنا ونستمتع بالجديد وسوا رح نأسّس ذكرى لليله غير كلّ الليالي.

أصالة تكشف أسرار حياتها الخاصة في مجموعة حفلات

وكانت قد قررت الفنانة السورية أصالة نصري أن تقدم جولة فنية جديدة مختلفة من نوعها، وذلك من خلال حفلاتها الغنائية في جميع الدول العربية، وتقوم أصالة في كل حفلة بالكشف عن مجموعة من الأسرار في حياتها، وذلك من خلال فيلم قصير يتم عرضه قبل الحفل.

وتبدأ أصالة تلك الجولة الغنائية من العاصمة المصرية القاهرة، تقوم فيها بإحياء حفل كبير يعرض قبله فيديو قصير به العديد من المقاطع المصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات، ومن المقرر أن تستكمل أصالة جولتها في عدة دول عربية بعد مصر منها السعودية والإمارات العربية المتحدة والمغرب.

‎ويستعرض الفيلم القصير الذي يعرض للجمهور على المسرح بعد صعود أصالة، أسرار عن حياتها لا يعرفها الجمهور ولم تتحدث عنها من قبل، ستكشفها لأول مرة مثل علاقتها بأسرتها والمحن والأزمات التي مرت بها منذ الصغر واستطاعت التغلب عليها بإرادتها وعزيمتها وكذلك كيفية التحضير للكثير من أعمالها.

حفل أصالة وإليسا

وفي سياق متصل، تحيي أصالة حفلًا غنائيًا برفقة إليسا وذلك في مهرجان صيف الكويت، والمقرر له يوم 13 من شهر مايو المقبل.

ومن المقرر أن تقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور على حدى خاصة أن لكل منهم شعبية كبيرة وجماهيرية ضخمة لدى جمهور الوطن العربي نظرًا لتاريخهم الفني المميز والصداقة التي تجمع بينهم حيث أن هذا ليست الحفل الأول من نوعه التي تشاركا فيه بل ظهرا إليسا وأصالة أكثر من مرة سويًا من قبل في حفلات مشتركة.

تابع موقع تحيا مصر علي