عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر: الأكشن حطاه في خطتي.. ولؤلؤ أكتر دور تعبني في حياتي

مي عمر
مي عمر

تحدثت الفنانة مي عمر عن تفاصيل مشاركتها في فيلم هارلي الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وذلك خلال لقاء لها في برنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مي عمر في مساء دي إم سي

وقالت مي: فيلم هارلي أكشن ساسبينس، وجربت أركت موتوسيكل بس على خفيف، والفيلم حلو أوي وبإذن الله يعجب الناس، والأكشن حطاه في خطتي.

مي عمر في مساء دي إم سي

وعن أكثر أدوارها الذي أرهقها في حياتها قالت: مسلسل لؤلؤ أكتر دور تعبني في حياتي، لأنه في غنا وفيه استعراض وفيه دراما عالية جدًا، فهو كان صعب على المستوى البدني والفكري.

وتابعت: وأنا صغيرة كنت متقوقعة جدا، وأيام الجامعة لما كان بيبقى فيه تقديم كنت بعمل عيانة، ومكنتش بنام طول الليل، لكن دلوقتي ببقى قدام الكاميرا تمام.

فيلم هارلي أسطورة الأسفلت

ويعرض فيلم هارلي ضمن قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣، وتدور أحداثه في إطار أكشن إثارة، حول عودة هارلي - محمد رمضان -  مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته ليستكمل دراسته في مصر، وبسبب ذكائه وسرعته ينضم إلى إحدى العصابات، ويصير العنصر الأهم والأقرب إلى زعيم العصابة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، حسني شتا، مي كساب، إسماعيل فرغلي، باسل الزارو، حازم إيهاب، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.

مي عمر في علاقة مشروعة

وسبق وأن تحدثت الفنانة مي عمر عن تجسيدها لشخصية الزوجة الثانية في مسلسل علاقة مشروعة، وذلك خلال لقائها ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

وقالت مي عمر: شخصيتي في المسلسل حالها حال أي واحدة بتقبل في الأول أنها تكون زوجة تانية وحتى لو هي داخلة بحب وفي نيتها أنها عايزة تتجوزه في السر بس بعد فترة بتبقى مش مبسوطة بدا وعايزة تاخد حقوقها كاملة.

وتابعت: الحلو في المسلسل دا أنه مش بس عشان نقول أن الزوجة التانية وحشة، هي الزوجة التانية بتظلم نفسها، وبتضطر تقبل حاجات تخليها عايشة تعيسة، فهي بعد فترة بقيت مش قادرة تلتزم بكلمتها، وبدأت تحس أنها عايزة تاخد حقوقها كاملة، والفانز كانوا مبسوطين جدا لأن الدور مختلف مش شبه اي حاجة عملتها قبل كدا.

تابع موقع تحيا مصر علي