عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تحت الوصاية يحقق 61.6 مليون مشاهدة خلال رمضان 2023

تحت الوصاية
تحت الوصاية

حقق مسلسل تحت الوصاية للنجمة منى زكي، الذي تم عرضه خلال النصف الثاني من الموسم الرمضاني الماضي، 61.6 مليون مشاهدة، على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وذلك وفقًا لما أعلنته شركة ميديا هب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاهدات مسلسل تحت الوصاية في شهر رمضان

حيث نشرت الصفحة الرسمية لشركة ميديا هب سعدي جوهر بوستر المسلسل، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه قائلة: تحت الوصاية يتخطى 61.6 مليون مشاهدة خلال شهر رمضان.

تعليق شريهان على مسلسل تحت الوصاية

وسبق وأن أشادت الفنانة الكبيرة شريهان، بمسلسل تحت الوصاية، بطولة النجمة مني زكي، الذي عُرض في السباق الرمضاني المنصرم 2023.

وغردت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع  التدوينات القصيرة تويتر قائلة: أنا في حالة فخر متفرج أو مشاهد سعيد فخور ممتن ومستمتع بمسلسل تحت الوصاية فن يشفي الروح ويحترم العقل ويروي القلب بقيادة مايسترو عظيم عبقري وموهوب.

وتابعت: صاحب رؤية وقضية وهوية ويمتلك أدواته الفنية بميزان من دهب بمنتهي الثقة في النفس والأمانة على الجميع قبل نفسه، المخرج محمد شاكر خضير السهل الممتنع ولكنه في نفس الوقت هو المعادلة الصعبة للوصول إلى الواقعية بمصداقية وتلقائية ومنتهى الاستمتاع لحضرة المشاهد.

وعن منى زكي قالت: ونجمة مصرية جميلة مبدعة كانت في يد أمينة تستحق الأوسكار، أوسكار في جميع التفاصيل والاختيار والنضوج الفني والبساطة والإحساس ودراسة الشخصية وإبداع بمنتهى التلقائية والبساطة في الأداء، النجمة منى ذكي تُبدع إبداع عظيم.

قصة مسلسل تحت الوصاية

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته.

فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي