عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد ميري للأهلي: واثقين فيكم ومستنيين التأهل لنصف النهائي والمنافسة على اللقب.. فيديو

خالد ميري
خالد ميري

قال الإعلامي خالد ميري، إن النادي الأهلي اقترب من التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا، معقبا :"الأهلي أدى لقاء قوي في القاهرة أمام الرجاء البيضاوي المغربي، واستطاع الفوز بهدفين دون رد".

تحيا مصر 

وأضاف ميري، خلال حلقة اليوم من برنامجه برنامج "كلمة السر" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، بالقول :"مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أثبت أنه مدرب كبير، وله نظرة في اختيار اللاعبين".

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وتابع :"الاهلي دايما بنشوفه في الادوار النهائية بمستوى مغاير عن دور المجموعات وواثقين في رجالة الأهلي بالتأهل لنصف النهائي والمنافسة على اللقب".

وأكمل:"مستنيين من رجالة الأهلي بالتأهل لنصف النهائي والمنافسة بقوة على اللقب".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس، على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي 

واجتمع الجهاز الفني باللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الذي شهد التركيز على العديد من الجوانب الفنية والبدنية المتنوعة، وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، الفريق في فقرات بدنية متنوعة ضمن فقرات المران.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

سفير مصر بالمغرب يكشف تواجد جماهير الأهلي أمام الرجاء 

أكد ياسر عثمان سفير مصر بالمغرب أن النادي الأهلي بالطبع سيحضر له عدد من الجماهير خلال مباراته أمام الرجاء بدوري أبطال أفريقيا ضمن مباريات إياب دور الثمانية.

وقال ياسر عثمان سفير مصر لدى المغرب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي بالفعل سيكون له عدد جماهيري جيد أمام الرجاء بدوري أبطال أفريقيا ، والجالية المصرية فى المغرب ترغب فى حضور المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي