عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة شكر من الكينج وحضور جماهيري.. أبرز لقطات حفل محمد منير بالعريش

محمد منير
محمد منير

أحيا الكينج محمد منير يوم الخميس الموافق 27 من شهر إبريل الجاري، حفلًا غنائيًا بمحافظة العريش، بمناسبة حلول عيد تحرير سيناء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أبرز لقطات حفل محمد منير بالعريش

وشهدت الحفل حضور جماهيري قوي من جميع فئات أهالي المحافظة، الذين تفاعلوا مع الأغنيات التي أداها محمد منير على المسرح، ومنها: مدلي أغاني نوبية، علموني عنيكي، هي دي الحياة، الكون كله بيدور، وغيرها من الأغنيات.

رسالة محمد منير في حفله بالعريش

وحرص محمد منير على توجيه رسالة أمام حضور حفله، وقال: في ملحوظة عاوز أقولها لكم احنا كلنا أبناء وطن واحد بلا شك بس قدرنا احنا في سيناء وقدرنا في مرسى مطروح وقدرنا في أسوان إن احنا نبقى محافظات حدودية وفي سينا حاربنا الإرهاب مع جنودنا.

وتابع: وحمينا من مرسى مطروح حاجات كتيرة وضحينا بحجات كتيرة في أسوان وساعدت اللغة النوبية فإنها تكون شفرة في حرب 73، وأنا بشكر المحافظات دي، وبشكر الوطن.

علاقة الكينج بالهضبة

وسبق وأن تحدث الكينج محمد منير عن علاقته بالهضبة عمرو دياب وذلك خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب المذاع ببرنامج الحكاية عبر قناة Mbc مصر.

وقال الكينج محمد منير: عمرو دياب أخويا ومن أصدقائي المقربين وهو رجل أعمال شاطر ومتطلع.

أخر أعمال الكينج

يذكر، أن أخر أعمال الكينج مشاركته في أغنية للي إلى جانب الفنان أكرم حسني، والتي أتت كلماتها: سألته هل داء الولع كان الجواب صده ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه رده اللي فتح باب الوجع واجب عليه رده يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي.. بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلوا دوقته من طعم الغزل دوقني من ذله ماهو لو حبيبك كان عسل متخلصوش.

تابع موقع تحيا مصر علي