عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح تلت التلاتة.. غادة عبد الرازق تعود للسينما بفيلم كوميدي

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن مشاركتها في فيلم كوميدي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غيابها لفترة طويلة عن السينما المصرية.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة غادة عبد الرازق في فيلم كوميدي جديد

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: أنا عندي فيلم كوميدي قريب؛ لأني من أيام مسلسل عائلة الحاج متولي معملتش حاجة فيها كوميديا وساعتها كنت مستغربة وأنا بشتغل في المسلسل.

وأضافت غادة عبد الرازق:  وكنت مخضوضة ومشوفتش أي مشهد ليا واستنيت لما المسلسل نزل وشوفته مع الجمهور.

غادة عبد الرازق وعلاقاتها بالسوشيال ميديا

كما سبق وكشفت غادة عبد الرازق عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أنها لا تحب السوشيال ميديا وليست هي من تنشر جميع منشوراتها وصورها على حساباتها، مشيرة إلى أن مصطلح الترند غريب بالنسبة لها ولا يعني أي شيء.

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: “النجم المفروض ميظهرش كتير وميبقاش متداول لكل الناس، أنا اتربيت على الفكرة ده، غير اني مبحبش الظهور ومعرفش يعني ايه تريند وأي حاجة بنزلها على السوشيال معظمها من الناس اللي ماسكة الصفحة مش مني وأنا بس بنزل حاجات بسيطة”.

غادة عبد الرازق والصيام

من ناحية أخرى، أثارت غادة عبد الرازق الجدل بسبب تصريحاتها عن صوم رمضان، حيث قالت: “لما بيكون عندي تصوير مش بصوم لأني مش بقدر.

وكشفت: أنا باخد أدوية ومناعتي ضعيفة وممكن أشتغل من سبعة الصبح لحد 1 أو 2 الصبح، ولو مش عندي تصوير بعمل زي كل الناس وبصوم الحمد لله، وإحنا مش جايين من كوكب تاني بعمل زي الناس في كل بيت مصري”.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

وكانت قد تألقت غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني وذلك من خلال مسلسل تلت التلاتة والذي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان وكان يحتوي على 15 حلقة وتفاعل معه الجمهور في أول يوم من عرضه.

مسلسل تلت التلاتة من بطولة غادة عبد الرازق، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي