عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجو هيقلب تانى.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم الجمعة

أمطار
أمطار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الجمعة حيث أن هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهره الكبرى وشمال الصعيد.

تحيا مصر

حالة الطقس اليوم

واكدت الأرصاد الجوية أن تكون درجات الحرارة المتوقعة على القاهره الكبرى والوجه البحرى  ٢٦ درجه مئوية، على السواحل الشماليه ٢٢ درجة مئوية، وجنوب سيناء  ٣٥درجة مئوية، وعلى شمال الصعيد ٣١ درجة مئوية، وجنوب الصعيد ٣٦ درجة مئوية

سقوط أمطار خفيفة

ومن المتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفه الي متوسطه على مناطق من السواحل الشماليه الغربية وشمال الوجه البحرى، مع فرص ضعيفه لأمطار خفيفه على مناطق من السواحل الشماليه الشرقية وجنوب الوجه البحري.

نشاط رياح علي مناطق القاهرة الكبرى

نشاط رياح علي مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء  قد تكون مثيره للرمال والأتربة  على مناطق  من شمال الصعيد عل فترات متقطعة.

كما تشهد حالة اليوم الجمعة اضطراب الملاحه البحريه على البحر المتوسط وسرعة الرياح من( ٦٠ :٧٠ كم /س) وارتفاع الامواج من (٢.٥ :٣.٥
متر).

أجواء حارة علي القاهرة

واضافت الأرصاد الجوية، مع أجواء حارة علي القاهرة، حيث تم تسجيل درجة الحرارة العظمي 32 درجة ومع وقت قليل ستتغير الكتلة الهوائيه لتكون شمالية غربية وعليها تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض، كما سيكون الشعور افضل بدرجة الحرارة مع نشاط نسبي للرياح.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم  الجمعة: القاهرة العظمى 26  درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 19 درجة، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى  21 درجة.

تابع موقع تحيا مصر علي