عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم ليه لأ وسفاح الجيزة.. قائمة مسلسلات شاهد الفترة المقبلة

ليه لأ وسفاح الجيزة
ليه لأ وسفاح الجيزة

ينتظر الجمهور العديد من الأعمال الدرامية التي من المقرر أن تعرض خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء السباق الرمضاني الذي ككان ملئ بالأعمال الناجحة.

تحيا مصر يرصد لكم قائمة مسلسلات منصة شاهد

وتستعد منصة شاهد لعرض العديد من الأعمال الجديدة وخاصةَ المسلسلات القصيرة، وذلك خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز الاعمال التي ستعرض على منصة شاهد الفترة المقبلة

سفاح الجيزة

تستعد منصة شاهد لعرض مسلسل سفاح الجيزة، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي، وبمجرد طرحه للبوستر الدعائي للمسلسل تشوق الجمهور له، ويعتبر أول تجربة لأحمد فهمي في المسلسلات القصيرة.

ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  باسم سمرة، ركين سعد، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، عماد مطر، إنجي أبو السعود.

سفاح الجيزة

ومسلسل "سفاح الجيزة" يتكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

مسلسل ليه لأ 3

يتشوق الجمهور لعرض الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، وذلك بعد نجاح الموسم الأول والثاني، وهذا الموسم سيكون من بطولة الفنانة نيللي كريم، والمنتظر عرضه عبر منصة شاهد خلال الفترة المقبلة.

والمسلسل مكون من 15 حلقة وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية امرأة مطلقة تدعى "شيري" ولديها ابن يجسد دوره الممثل معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها.

ليه لا

ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين، معتز هشام، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان.

اللعبة 4

وينتظر الجمهور عرض الموسم الرابع من مسلسل اللعبة، وذلك بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحًا كبيرًا، ومن المقرر طرح العمل في شهر مايو المقبل.

ويتكون العمل من 30 حلقة، وسيشارك في الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" عدد كبير من ضيوف الشرف، ليدخلون في تحديات "اللعبة" الغريبة مع فريق "وسيم" وفريق "مازو".

اللعبة 4

ويشارك في اللعبة الجزء الرابع - دوري أبطال، كلًا من: مي كساب، محمد أوتاكا، محمود حافظ، أحمد فتحي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، كما يظهر الفنان أكرم حسني كضيف شرف ضمن أحداث العمل، وهو من إخراج معتز التوني.

سكر

تعود الفنانة ماجدة زكي إلى الدراما مرة أخرى وذلك بعمل مميز وهو مسلسل سكر والذي من المنتظر عرضه عبر منصة شاهد الفترة المقبلة، وهو يعتبر أول عمل موسيقي غنائي يشارك فيه عدد من النجوم الشباب من مصر والسعودية والبحرين والكويت والإمارات.

ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد ثروت، ريهام الشنواني، ياسمينا، محمد حربي ومجموعة كبيرة من الأطفال، ومن إخراج تامر مهدي، ومن المقرر عرضه في على منصة شاهد خلال الأيام المقبلة وهو مكون من 8 حلقات.

روز وليلى

كما يعرض للفنانة نيللي كريم على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة مسلسل بعنوان روز وليلى، ويشاركها في العمل الفنانة القديرة يسرا، والفنان أحمد توفيق، وهو من إخراج أدريان شيرجولد، وتأليف كريس كول، وهو من مكون من 10 حلقات.

روز وليلى

وتدور قصة العمل في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياق مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي