عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهيم: اتعلمت التمثيل من خالد صالح ونفذت كل تعليماته

أحمد فهيم
أحمد فهيم

كشف الفنان أحمد فهيم أنه  تعلم التمثيل من الفنان الراحل خالد صالح، كما تحدث فيهم عن كواليس مسلسل جعفر العمدة وتحضيره لشخصية سيد العمدة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أحمد فهيم

وقال أحمد فهيم مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح»، المذاع على قناة dmc، من تقديم الإعلامية هبة ماهر أنه أحب التمثيل بسبب الفنان خالد صالح وأوضح: أحببت التمثيل منذ أن كنت طفلا صغيرا، لم أعلم أن الموهبة كانت لديّ، كان يجب أن أتعلم، ولما قلت للمرحوم خالد صالح أنا عاوز أمثل، قالي مفيش حاجة اسمها عاوز أمثل، التمثيل مهنة، لازم تتعلم الأول.

أحمد فهيم: فضلت أتعلم التمثيل أكتر من 20 سنة واتعلمت من خالد صالح

وتابع: فضلت أتعلم أكثر من 20 سنة، اشتغلت معاه، تعلمت منه، حتى وصلت إلى هذه النتيجة، وأتقبل النقد بصدر رحب.

أحمد فهيم: نفذت كل تعليات خالد صالح ليا لغاية ما وصلت للي أنا فيه دلوقتي

وشدد أحمد فهيم على أن هناك أماكن كثيرة عندما يذهب إليها يشعر أن خالد صالح معه،وأضاف: كان دايما يقولي متعملش حاجة انت مش قدها، نفذت كل تعليماته حتى وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم، ولو قدمت شيئا رائعا فهو من الفنان خالد صالح، هو موجود بالنسبة إليّ، أشعر به، صوته في أذني دائما وحاضر معي.

وكشف فهيم أن تقديمه لشخصيتي سيد العمدة وعطية أبو عصاية في شهر رمضان المنقضي مثل ضغطا عصبيا كبيرا بسبب اختلاف الشخصيتين، ولكن ما ساعده في ذلك هو توفيق الله عز وجل ورضاه عنه، فعندما انتهى من تصوير 70% من مشاهده في شخصية سيد العمدة بدأ تصوير شخصية عطية أبو عصاية، وهو ما جعله أكثر قدرة على الفصل بين الشخصيتين.

مسلسل جعفر العمدة

وكان قد حقق الفنان أحمد فهيم من خلال دوره في مسلسل جعفر العمدة والذي حقق مشاهدات كبيرة خلال عرضه في السباق الرمضاني المنقضي، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم: محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، زينة، عصام السقا. 

تابع موقع تحيا مصر علي