عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد الحميد: منى زكي فيها كل حاجة حلوة وكنا بنصطاد بجد في المسلسل

أحمد عبد الحميد
أحمد عبد الحميد

كشف الفنان أحمد عبد الحميد عن كواليس مسلسل تحت الوصاية والذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أحمد عبد الحميد

وقال أحمد عبد الحميد خلال استضافته في برنامج من مصر والمذاع عبر شاشة cbc، ويقدمه الإعلامي عمرو خليل إن كواليس مسلسل “تحت الوصاية” كانت جميلة وكانوا جميعا يعيشون حالة المسلسل، موضحًا: “فكرة أننا قاعدين مع بعض في البحر على قد ما هي مرهقة فهي ممتعة”.

أحمد عبد الحميد: منى زكي صادقة لشغلها وزمايلها في الشغل

وعن رأيه في الفنانة منى زكي، قال عبد الحميد: الحقيقة أستاذة منى زكي فاقت توقعاتي في الجمال، ازاي هي صادقة كده لشغلها وزمايلها في الشغل، هي فيها كل حاجة حلوة بجد.

أحمد عبد الحميد: كنا بنصطاد في المسلسل بجد

أشار إلى أنهم كانوا يصطادون بالفعل خلال تصوير المسلسل، كاشفًا: “كنا بنصطاد بجد في المسلسل، بنرمي الشبك أول التصوير وبعدين نلمه آخر اليوم ونشوف اصطدنا إيه، واصطدنا كميات كبيرة جدا”. لافتا إلى مهنتهم تسمح لهم بحالة من المعايشة لحياة أشخاص آخرين.

كما لفت إلى أن “جمبري الفراولة” الذي تم ذكره في أحداث المسلسل، هو من أفضل أنواع الجمبري ومن أغلى أنواعه، وغير مضر، كما يتم تصديره للخارج.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل “تحت الوصاية”  عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج.

وقدمت منى زكي في مسلسل “تحت الوصاية” دور “حنان” وهي امرأة في منتصف الثلاثينات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها، ولكن تتبدل الأحداث بوفاته، حيث تجد نفسها وحيدة، ويجب أن تعمل لإعالة طفليها ولد في التاسعة من عمره، وطفلة رضيعة، فتلجأ لمهنة شاقة وهي “الصيد”

تابع موقع تحيا مصر علي