عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد العظيم: الهجوم على بوستر تحت الوصاية كان في مصلحته

محمد عبد العظيم
محمد عبد العظيم

تحدث الفنان محمد عبد العظيم عن الهجوم الذي تعرض له مسلسل تحت الوصاية قبل عرضه، كما كشف عن كواليس العمل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد عبد العظيم

وقال محمد عبد العظيم في برنامج من مصر والذي يعرض عبر قناة سي بي سي ويقدمه الإعلامي عمرو خليل أن الهجوم على مسلسل تحت الوصاية لم يكن ضارا بل كان نافعا، لأنه جعل الناس تترقب المسلسل، لمعرفة إذا كانت قصته كما يقولون الناس عنه أم لا، موضحا أن الأشخاص الذين هاجموا المسلسل لم يعتذروا عن هجومهم بعد طرحه.

محمد عبد العظيم: مبسوط أن المسلسل رمى طوبة في المياه الراكدة

أضاف: أنا مبسوط أن المسلسل رمى طوبة في المياه الراكدة فحرك الدنيا، إذا كانت الناس التفتت وشافت أن ده ظالم لأمهات كتير وبيضيع حقوقهم، الجد مش هيبقى أحن من الأم، إيه ضمني أن الجد أو العم هيبوا أمنا على ورث اليتيم.

محمد عبد العظيم: قعدنا مع الناس في دمياط وشوفنا بيشتغلوا أزاي

كما تحدث عبد العظيم عن مشهد بيع الجمبري، وقال: هو عنده منطق وشايف أن في قانون للسوق وهي بتكسر القانون ده، لازم تبيع لي أنا التاجر الكبير.. إحنا قعدنا مع الناس في دمياط وشوفناهم على الرصيف وهما بيشتغلوا وكنا بنحاول نكلمهم بلهجتهم الدمياطي، وكان معانا مصححين لهجة.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل “تحت الوصاية” عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج.

وقدمت منى زكي في مسلسل “تحت الوصاية” دور “حنان” امرأة في منتصف الثلاثينات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها، ولكن تتبدل الأحداث بوفاته، حيث تجد نفسها وحيدة، ويجب أن تعمل لإعالة طفليها ولد في التاسعة من عمره، وطفلة رضيعة، فتلجأ لمهنة شاقة وهي “الصيد”وكان العمل مكون من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي