عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد: ويل سميث اتبسط بأغنياتي جدا وطلب مني أعمل ديو معاه

أحمد سعد
أحمد سعد

حل المطرب أحمد سعد ضيف على برنامج gossips، المذاع على السوشيال ميديا، والذي كشف من خلاله عدد من التصريحات الطريفة من بينهم لقائه بالنجم العالمي ويل سميث.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد سعد عن لقائه بالنجم ويل سميث

أحمد سعد: ويل سميث طلب مني نعمل ديو مع بعض

وقال أحمد سعد كاشفًا عن كواليس لقائه بالنجم ويل سميث، فقال: «ويل سميث سمع الاغاني بتاعتي واتبسط جدا، كانت مزيكا مختلفة بالنسباله، واقترح عليا نعمل ديو مع بعض بسبب اختلاف الأغنيات بتاعتي فهتكون حاجة حلوة جدا معاه».

وتحدث أحمد سعد عن شقيقه عمرو، فقال: «طريقته في النصيحة تجبلك شلل، ببقى متحمس جدا للأغنية الاقيه بيقولي اي القرف ده وانا قاعد شغال عليها بقالي يومين، بس بعد كدة بعمل بكل نصايحه».

أحمد سعد: سميت اسم بنتي على اسم مراتي عشان شخصيتي قوية في البيت

وكشف أحمد سعد عن سبب تسمية ابنته على اسم زوجته فقال بطريقة طريفة: «عاليا مراتي كانت نفسها تسمي اسم بنتنا على اسمها، ومنعا للمشاكل في البيت عشان شخصيتي قوية جدا قررت اني اسمع كلامها واسمي بنتنا عاليا، وهي اتبسطت جدا بالموضوع ده».

أحمد سعد وويل سميث

وكان قد ظهر الفنان أحمد سعد في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي رفقة النجم العالمي ويل سميث ظهرا خلاله وهما يترقصان على أغنيته الشهيرة “اليوم الحلو”، كما ظهر أيضا وهو يحاول تقليد حركات أحمد سعد الشهيرة التي دائما ما يؤديها على أغنياته.

أحمد سعد في رمضان 2023

من ناحية أخرى، شارك أحمد سعد في رمضان 2023، من خلال تقديم عدد من الأغنيات في  مسلسل جعفر العمدة، الذي يخوض به الفنان محمد رمضان سباق مسلسلات رمضان 2023، ويعد المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصته في إطار شعبي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات.
 

تابع موقع تحيا مصر علي