عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مرعبة.. أم تقتل طفلها الـ 5 سنوات وتقطع جثته بالساطور فى الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة الشرقية واقعة مأساوية هزت له أرجاء المحافظة بأكملها وحزنت لها الكثير من القلوب وقشعرت لها الأبدان، حيث أقدمت أم على قتل طفلها الذى لم يبلغ سوى 5 سنوات فقط وقطعت جثته إلى أشلاء والقاءته داخل جردل.

تحيا مصر 

أم تقتل طفلها الـ 5 سنوات وتقطع جثته بالساطور 

حيث كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا بالعثور على جثة الطفل "يوسف" البالغ من العمر 5 سنوات مقطعة إلى أجزاء داخل جردل بأحد المنازل الكائنة بمركز فاقوس الشرقية.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أساب الواقعة والبحث عن الجانى الحقيقى بجهود القوات الأمنية.

الأم مصابة بمرض نفسي

وكشفت جهود فريق البحث أن مرتكب الواقعة والدة المجني عليه وتدعي"هناء. م" 29 عامًا “منفصلة عن زوجها منذ عدة سنوات - مصابة بمرض الصرع” وتقيم سوق الأحد القديم بدائرة مركز شرطة فاقوس.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المجنى عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، مؤكدة أنها لم تتعمد قتل طفلها، حيث إنها تعاني من مرض نفسي ولم تشعر بنفسها إلا وهى قاتلة أبنها 

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت التحفظ على المتهمة، لعرضها على الطب والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها .

مقتل عروسة على يد عريسها

وعلى صعيد أخر فى وقت سابق تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز طنطا، بورود بلاغا من الاهالى بمقتل عروسة تدعى ايه حمودة الشبينى، فى العشرينات من العمر، إثر إصابتها بعدة طعنات نافذة من سلاح ابيض بعد زفافهم بأربعة أيام.

حيث انتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، ومن خلال المعاينة المبدئية للجثة، تبين أنها مصابة بعدة طعنات نافذة، من سلاح ابيض " سكين"،  اودت بحياتها فى الحال، ومن خلال جمع التحريات أثبتت قيام عريسها بالتعدى عليها وقتلها.

وتم القبض على المتهم ونقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوى لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، واعداد تقرير بحالتها وكلفت إدارة الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، والوقوف على اسبابها ودوافع المتهم.

تحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي