عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرمتنا في حياتك وربنا كرمنا بسيرتك الحلوة.. رسالة مؤثرة من مي نور الشريف لوالدها في ذكرى ميلاده

مي نور الشريف ووالدها
مي نور الشريف ووالدها _ أرشيفية

حرصت الفنانة المصرية مي نور الشريف على إحياء ذكرى ميلاد والدها الراحل، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، معربة عن مدى اشتياقها له ولذكرياتها معه. 

تحيا مصر يرصد إحياء مي نور الشريف لذكرى ميلاد والدها الراحل نور الشريف. 

ذكرى ميلاد نور الشريف

وكتبت مي نور الشريف عبر حسابها بموقع انستجرام: واحشني جدا. نفسي أقعد معاك وأحضنك وأحكي لك حاجات كثيرة وآخد رأيك، الحمد لله على أنك في حياتي. حضرتك علمتنا حاجات كثير في الحياة والفن والناس، خلت حياتنا أنا وسارة مميزة ونظرتنا للحياة مختلفة، حتى ذوقنا.

مي نور الشريف نشيد بوالدها الراحل

وأضافت مي نور الشريف: حضرتك أكرمتنا في حياتك وربنا كرمنا بسيرتك الحلوة وحب الناس ليك، أنا فخورة إنك أبويا. أتمني تكون فخور إني بنتك، إيماني بالله أنك في مكان أحسن. عيدك في الجنة بإذن الله برحمته وكرمه، بنتك مي.

وسببت وفاة الفنان الكبير نور الشريف صدمة وحزن كبير لمحبيه من الجمهور والوسط الفني. 

شائعة ارتداء مي نور الشريف الحجاب

على الصعيد الآخر، تحدثت الفنانة مي نور الشريف عن شائعات ارتدائها الحجاب، مؤكدة أن البعض ينشر الشائعات بهدف التسلية، كما كشفت سبب غيابها عن الوسط الفني مؤخرًا.

تصريحات مي نور الشريف


وكشفت مي نور الشريف، خلال تصريحات صحفية قائلة: "أنا مش محجبة ومش فاهمة ليه انتشرت الشائعة دي ويمكن حد شك إني اتحجبت ولكني بقوله لأ، وفي ناس بتكون عايزة تعرف الحقيقة وناس تانية بتتسلى بنشر الشائعات مش أكتر وربنا يشفيهم.

وأضافت: "أنا في إجازة حاليًا من الأعمال الفنية ورمضان فرصة حلوة إننا نتفرغ أكثر للعبادة ولكن أكيد في نفس الوقت هنتابع المسلسلات وهشوف الكوميدي؛ لأن حياتنا كلها دراما".

تابع موقع تحيا مصر علي