عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أم تقتل ابنها وتأكل راسه.. بكرى منفعلا: الست دي أكيد مجنونة.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انفعل الإعلامي مصطفى بكري، بسبب جريمة اليوم التي شهدتها قرية السعديين التابعة للوحدة المحلية بأبو شلبي دائرة مركز شرطة فاقوس في الشرقية.

تحيا مصر

أم تقتل ابنها وتأكل راسه

وقال بكرى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق واسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد "، قائلا: جريمة فاقوس من أبشع الجرائم الإنسانية، حيث أنهت سيدة حياة ابنها البالغ من عمره 5 سنوات، وأخذت جثته وطبخت قطعة منها"..

وأضاف بكري، بالقول:" مثل هؤلاء يجب وضعهم في مصحات نفسية أو علاجية، وأن هذه السيدة غير طبيعية، وعقب بكرى منفعلا:" الست دي أكيد مجنونة".

وأختتم الإعلامي مصطفى بكري :"مثل هذه الجرائم لا تعبر عن سلوك الشعب المصري".

أم تقتل طفلها الـ 5 سنوات وتقطع جثته بالساطور 

وشهدت محافظة الشرقية واقعة مأساوية هزت له أرجاء المحافظة بأكملها وحزنت لها الكثير من القلوب وقشعرت لها الأبدان، حيث أقدمت أم على قتل طفلها الذى لم يبلغ سوى 5 سنوات فقط وقطعت جثته إلى أشلاء والقاءته داخل جردل.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا بالعثور على جثة الطفل "يوسف" البالغ من العمر 5 سنوات مقطعة إلى أجزاء داخل جردل بأحد المنازل الكائنة بمركز فاقوس الشرقية.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أساب الواقعة والبحث عن الجانى الحقيقى بجهود القوات الأمنية.

وكشفت جهود فريق البحث أن مرتكب الواقعة والدة المجني عليه وتدعي"هناء. م" 29 عامًا “منفصلة عن زوجها منذ عدة سنوات - مصابة بمرض الصرع” وتقيم سوق الأحد القديم بدائرة مركز شرطة فاقوس.

تعاني من مرض نفسي

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المجنى عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، مؤكدة أنها لم تتعمد قتل طفلها، حيث إنها تعاني من مرض نفسي ولم تشعر بنفسها إلا وهى قاتلة أبنها 

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت التحفظ على المتهمة، لعرضها على الطب والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها .

تابع موقع تحيا مصر علي