عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في 8 أيام.. فيلم رمسيس باريس يقترب من تحقيق ثلاثة ملايين جنية

فيلم رمسيس باريس
فيلم رمسيس باريس _ أرشيفية

يقترب فيلم «رمسيس باريس» من تحقيق ثلاثة ملايين جنية، حيث حقق الفيلم خلال 8 أيام مليونين و799 ألفا و946 جنيها.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم رمسيس باريس.

أبطال فيلم رمسيس باريس 

يشارك في بطولة فيلم «رمسيس باريس» هيفاء وهبى، محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد مصطفى البنا، أحمد كشك مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

قصة فيلم رمسيس باريس 

تدور أحداث فيلم رمسيس باريس فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

تصريحات هيفاء وهبي التليفزيونية

وقالت هيفاء وهبي في تصريحات تلفزيونية بعد رفعها دعوى قضائية على من يتعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي : أنا لجأت للقانون لأنه آمن شيء يجيبلي حقي ودي رسالة لغيري من الناس وبقول لهم أي حد يضايقكم على  السوشيال ميديا لازم يتحبس وياخد جزائه ولازم يلجأوا للقضاء لأن السوشيال ميديا بيحصل فيها تخطي كتير للحدود.

ردّت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، على "التنمر" الذي تعرضت له بسبب إحدى صورها أثناء مشاركتها في فعاليات موسم الرياض في السعودية، مشيرة إلى أنها لا تلتفت إلى مثل هذه الأمور.

وقالت وهبي في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" مع الإعلامي المصري عمرو أديب: "لا يستوقفني مثل هذا الموضوع لأن الأمر قد يحدث مع أي أحد".


وتابعت الفنانة اللبنانية قائلة: "الرد الحقيقي هو ظهوري أمام الملايين على الهواء مباشرة هذه هي هيفاء شكلا وفنا".

وأضافت وهبي قائلة: "لن يستوقفني موضوع بهذه التفاهة بالتأكيد أو حملة مبرمجة وراءها أشخاص هذا هدفهم لأنني في بلد راق جدا وفي حدث فني كبير أُحسد عليه فمن الطبيعي ظهور بعض الأشخاص الذين يريدون القيام ببعض الحركات"، على حد وصفها.

وأردفت الفنانة اللبنانية بالقول: "من الواضح أنني مستهدفة جدا وخصوصا أن كلما أعطاك الله تقدما في حياتك العملية سيظهر لك أشخاص دائما يحبون تشويه صورتك ويحفظوا الناس عنك صورة ليست صورتك وأقول لهم: إلعبوها بشكل أكثر ذكاء في المرة القادمة، لأن ظهوري على المسرح هو الرد"، حسب قولها.

تابع موقع تحيا مصر علي