عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

116 ألف و795 جنيه.. سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفلها بدبي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الغنائي في دبي، التي أحيته أمس الجمعة بـ إطلالة لفتت انظار الجمهور، وبدأ العديد يتسائل عن مواصفاتها وسعرها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفل دبي

إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفل دبي

ويبلغ إجمالي سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في دبي ما يقرب من 116 ألف و795 جنيه، أتت على النحو الأتي: “سعر التشيرت 27500 جنيه، بينما سعر الجيبة 89295 جنيها".

وظهرت شيرين عبد الوهاب في إطلالتها بجيبة وبلوزة باللون الموف وشعرها بدى طويلا عن أخر ظهور لها، كما ظهرت بوزن أقل عن ما اعتاد الجمهور رؤيتها بها.

لقطات من حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

وشهد حفل شيرين عبد الوهاب عدد من اللقطات أبرزها سقوطها من على المسرح بعدما داست على جيبتها عن طريق الخطأ ادت إلى سقوطها وتورم قدمها، ما جعلها تنفعل على منظمي الحفل وتعلن مقاضتهم وطلب تعويض منهم، فقالت: “هرفع قضية عشان اللي بيحصل مع الفنان ده حرام وقلة ذوق.. بعدين أنا ليا تصرف تاني.. شيرين رجعت تاني، هطلب تعويض كبير، يلا خلينا نأمن مستقبل العيال”.

كما ظهرت شيرين عبد الوهاب وهي توجه رسالة للجمهور تقول فيها: وحشتوني، خلاص شوشو رجعت ومش هغيب عنكم تاني أبدا”، وتابعت حديثها: “مديونة ليكم بكلمتين لازم أقولهم، قد إيه حبكوا وصلي وسؤالكم، وإنتوا رجعتوني تاني للدنيا، أنا ممتنة جدًا ليكم.. ألف شكر على أي حاجة عملتوها علشاني، ونعم الجمهور ونعم الحب”.

أغنيات شيرين عبد الوهاب في حفل دبي

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الغنائي في دبي عدد من أغنياتها المميزة، من بينها أغنية “على بالي”، وأغنية “كلها غيرانة”، وأغنية “كدة ياقلبي”، وأغنية “بتونس بيك” لـ الفنانة وردة.

وجاءت أسعار تذاكر الحفل على هذا النحو:  "لفئة الأولى 21700، الفئة الثانية 9550، الفئة الثالثة 6026، الفئة الرابعة 3399، الفئة الخامسة 2564، الفئة السادسة 1699”.

تابع موقع تحيا مصر علي