عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقترب من الإعلان عن تجديد عقد كهربا لمدة موسمين (صورة)

كهربا
كهربا

يقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الإعلان عن تجديد عقد محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق لمدة موسمين قادمين، لينتهي عقد اللاعب في صيف 2026 المقبل. 

كهربا يجدد عقده مع الأهلي حتى عام 2026 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «كهربا جدد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين بالفعل حتى صيف 2026، بعدما كان عقده ينتهي عام 2024، إدارة الأهلي كانت حريصة على تجديد عقد اللاعب من أجل مساعدته في دفع غرامة الزمالك، بعد أداءه الرائع مع الفريق خلال الفترة الماضية». 

وأضاف المصدر: «إدارة الأهلي كافئت محمود كهربا على التزامه في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تألقه، حيث أوصت الإدارة أمير توفيق مدير التعاقدات بضرورة تجديد عقد اللاعب لمساندته في أزمته مع الزمالك». 

وانضم محمود عبد المنعم كهربا إلى النادي الأهلي في يناير 2020 وينتهي تعاقده في صيف 2024 قبل التجديد، وخرج كهربا معارا في النصف الثاني من الموسم الماضي لصفوف هاتاي سبور التركي.

وخاض صاحب لقب «الفولت العالي» مع الأهلي 78 مباراة في جميع المسابقات سجل 27 هدفا وصنع 11، وعقب انتهاء إيقاف كهربا شارك الجناح في 14 مباراة بجميع المسابقات بدءا من فبراير الماضي سجل خلالها 8 أهداف.

طلبات نادي الزمالك للمشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلي 

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مذكرة للاتحاد المصري لكرة القدم، يوجد بها شروطه من أجل الموافقة على المشاركة في نهائي كأس السوبر أمام النادي الأهلي والذي سيلعب في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وجاءت مذكرة مجلس إدارة الزمالك بشأن المشاركة في مباراة السوبر كالتالي:-

1- تطبيق اللائحة وتنفيذ عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي.

2- إعادة النظر في تعيين طاقم تحكيم مصري للمباراة والمطالبة بطاقم تحكيم أجنبي.

3- الاعتذار عن المشاركة في المباراة حال عدم تحقيق مبدأ التكافؤ والعدالة بين الجميع.

أشرف عبد العزيز: تلقينا حيثيات كهربا ولازال لدينا حتى آخر مايو 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "تلقينا حيثيات كهربا ولازال لدينا حتى آخر مايو، واللاعب لديه حق الاستئناف عن طريق المحامي الدولي من تاريخ تلقي الحيثيات، وحال تقديم استئناف سيوقف تنفيذ الحكم الصادر مؤخرًا من الفيفا".

وأوضح: "الاستئناف الصادر سيكون على القرار الصادر بمنحه 60 يومًا للتسديد، لأنه يريد الحصول على مدة أطول من أجل التسديد، ونادي الزمالك هو صاحب القرار الأول والأخير في قصة التقسيط، والفيفا لا يمكنه إجبار النادي".

وتابع: "اللاعب سيكون له نصف الغرامة عند ديبورتيفو ألافيش البرتغالي في حال قام بتسديدها كاملة، وأقوم المتابعة مع الجانب البرتغالي، ولم نصل لأي شئ يمكن الاعلان عنها لكن المفاوضات مستمرة معهم، وقد نصل لحل قريب معهم، ونحاول الضغط عليهم لدفع نصف الغرامة من أجل إنهاء الأزمة".

تابع موقع تحيا مصر علي