عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميتيلاند الدنماركي يعلن غياب إمام عاشور لنهاية الموسم بسبب الإصابة

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي ميتيلاند الدنماركي، غياب إمام عاشور لاعب الفريق حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة فرايبورج الأخيرة في بطولة الكأس. 

إمام عاشور يغيب عن ميتلاند لنهاية الموسم 

وجاء بيان ميتيلاند الدنماركي كالتالي: قررنا أن يتلقى إمام عاشور العلاج في بلده، حيث يكون طبيب المنتخب المصري مسؤولاً عن إعادة تأهيله، لقد قمنا بتقييم أنه من الأفضل والأمثل بالنسبة له أن يتلقى علاجه في بيئة آمنة بالقرب من عائلته

وتعرض إمام عاشور لإصابة في مباراة الإثنين في كأس المستقبل أمام فيبورغ، وأظهرت تحقيقات لاحقة أن لاعب المنتخب المصري غير لائق لبقية الموسم، حيث أظهرت الأشعة أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عامًا لن يلعب مرة أخرى هذا الموسم.

وسافر الإمام عاشور الآن إلى مصر لتلقي العلاج وإعادة التأهيل، نأسف بشدة لأن إمام لن يتمكن من لعب المزيد من المباريات هذا الموسم، في الوقت نفسه ، يشعر إمام بالاستياء، ولا يريد إنهاء الموسم بهذه الطريقة، نتمنى لإمام عاشور كل التوفيق في إعادة تأهيله.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع إمام عاشور 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن  النادي الأهلي حصل على توقيع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي بشكل شبه رسمي تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن:" :"رحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بصفقة انضمام إمام عاشور إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي بعد الأمر عليه من جانب إدارة النادي خاصة أن عاشور يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب".

وأضاف:"وقع إمام عاشور على عقود مبدئية بانتقاله إلى النادي الأهلي وورقة رغبة باللعب للأهلي في الموسم المقبل لمدة 4 مواسم ونصف أثناء وجوده في مصر للانضمام لمعسكر منتخب مصر قبل مباراتي ماولاي".

إسلام صادق يفجر مفاجأة بشأن انتقال إمام عاشور إلى الأهلي 

وأكد "صادق" عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" : " الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع إمام عاشور لاعب وسط ميتييلاند الدنماركي ، لضمه إلى القلعة الحمراء بالموسم المقبل ، و تولى المفاوضات أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأحمر ".

وأضاف : " تم عرض بعض الفيديوهات لإمام عاشور بالعديد من مبارياته مع الزمالك على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي و أبدى إعجابه بقدرات اللاعب ، كما أن "عاشور" رحب بالانضمام للقلعة الحمراء بدءًا من الموسم المقبل ".

تابع موقع تحيا مصر علي