عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم اليسا وشيرين عبد الوهاب.. نجوم الفن يقدمون أفلام وثائقية عن قصة حياتهم بالتعاون مع نتفلكس

اليسا
اليسا

تستعد عدد من نجمات الوسط الفني لتقديم قصة حياتهم في فيلم وثائقي يخضون بطولته بأنفسهم، وذلك بالتعاون مع منصة نتفلكس الرقمية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعاون اليسا وشيرين عبد الوهاب في تقديم فيلم وثائقي مع نتفلكس

شيرين عبد الوهاب في نتفلكس

أعلنت شيرين عبد الوهاب منذ قليل عن استعدادها بتقديم فيلم وثائقي عن قصة حياتها بالتعاون مع منصة نتفلكس الرقمية، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقامته عقب حفلها الغنائي في مدينة دبي.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها: بكتب فيلم عن حياتي وهيكون في بنت هتعمل دوري، وأنا صغيرة، ومينفعش بنت من بناتي لأنهم بقوا أطول مني، انا بنتي مريم عازفة ماهرة، لكن مبتحبش الشهرة وهي صح.

اليسا تقدم سيرتها على نتفلكس

وتستعد المطربة اليسا أيضا لتقديم قصة حياتها على منصة نتفلكس، تعمل على تحضيره ما بين لبنان وفرنسا خلال الفترة الحالية.

من ناحية أخرى شهد حفل شيرين عبد الوهاب في دبي عدد من الأحداث الطريفة وقدمت خلاله مجموعة من أغنياتها المميزة، والتي من بينهم أغنية “على بالي”، وأغنية “كلها غيرانة”، وأغنية “كدة ياقلبي”، وأغنية “بتونس بيك” لـ الفنانة وردة.

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

كما وجهت مجموعة رسائل للجمهور تطمئنهم على عودتها لهم وتكشف لهم عن عدم نيتها في الابتعاد مرة أخرى ومن المقرر أن يروها في كثير من الحفلات خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد الازدحام التي رأته في حفلها بدبي وتفاعل الجمهور مع أغنيتها والذي حمسها بشدة لتقديم مزيد من الأغنيات.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد سقطت من مسرح حفلها أمس، ما أدى إلى تورم قدمها، ولكن لم يصابها أي شيء خطر كما يعتقد البعض، وذهابها إلى المستشفى لم يكن سوى للإطمئنان على نفسها تجنبًا لحدوث مضاعفات تجلعها تبعتد عن جمهورها.

وأعلنت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الغنائي في دبي عن مقاضاة منظمي الحفل، موجهة لهم رسالة صارمة، قالت فيها: “هرفع قضية عشان اللي بيحصل مع الفنان ده حرام وقلة ذوق.. بعدين أنا ليا تصرف تاني.. شيرين رجعت تاني، هطلب تعويض كبير، يلا خلينا نأمن مستقبل العيال”.

تابع موقع تحيا مصر علي