عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: أدافع عن حق الزمالك ضد كهربا.. وسنعلن قرارنا يوم الأحد

كهربا ومرتضى منصور
كهربا ومرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يدافع عن حقوق النادي ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بعد الذي فعله اللاعب من تصرف سيئ ضد نادي الزمالك وجماهيره في مباراة القمة الأخيرة. 

تصريحات مرتضى منصور عن كهربا 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك الفضائية: «الزمالك نادي عظيم وكبير، لكن إحنا بنحترم جماهيرنا لما لجنة للانضباط عاقبت إمام عاشور اتوقف، وشيكابالا وساسي اتوقفوا، والقرار واضح والعقوبات تطبق على أي مسابقة». 

وأضاف مرتضى منصور: «قرارت لجنة الإنضباط على الكل، معقول ياجماعة هو الزمالك قطة كاوتش بتداس، الموضوع بسيط واسهل مما تتخيلوا القرار كان يوم 17 ابريل والمستشار عادل الشوربجي مع حتحوت قال الاستئناف بينظر بعد 10 ايام يعني المفروض إمبارح هتقول اجازة اجتمع يوم السبت او الاحد انت تقدر تاخد قرار قبل المباراة». 

وواصل: «مع إحترامي لخالد الغندور متخافش ياخالد الحل بسيط جدا والدوله عارفة لجنة التظلمات تجتمع بعد الـ 10ايام  وخلصوا الـ10 ايام وبنحترم القانون ايا كان القرار، إجتمعوا وقولوا براءة او هيتوقف». 

وتابع: «هيروح جواب لإتحاد اما تطلع قرار بايقاف كهربا لان المدة خلصت وعندك حل من اثنين لجنة التظلمات تجتمع وتقول كهربا براءة انما عاوز تحرج الدولة، وانت عارف كهربا في ماتش السوبر بالإمارات نزل ضرب حازم إمام وحصلت مشكله انتم عاوزين ده تاني». 

وأتم تصريحاته: «بعد الحركه البذيئة اللي عملها كهربا من غير انضباط هل حد يقبل بها، ومتخيل ولادنا وجماهيرنا هيكون موقفهم ايه، والولد اللي مطلع لسانه للفيفا ولجنة الانضباط موجود في المباراة، ولو اخر يوم ليا بالزمالك هدافع عن النادي، اعمل الإجتماع وقول إلغاء عقوبته احترام لكم، كهربا موقوف احترام، متحددش موقف الولد ده وقتها لكل مقام مقال». 

كهربا يجدد عقده مع الأهلي حتى عام 2026 

يقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الإعلان عن تجديد عقد محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق لمدة موسمين قادمين، لينتهي عقد اللاعب في صيف 2026 المقبل.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «كهربا جدد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين بالفعل حتى صيف 2026، بعدما كان عقده ينتهي عام 2024، إدارة الأهلي كانت حريصة على تجديد عقد اللاعب من أجل مساعدته في دفع غرامة الزمالك، بعد أداءه الرائع مع الفريق خلال الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «إدارة الأهلي كافئت محمود كهربا على التزامه في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تألقه، حيث أوصت الإدارة أمير توفيق مدير التعاقدات بضرورة تجديد عقد اللاعب لمساندته في أزمته مع الزمالك».

وانضم محمود عبد المنعم كهربا إلى النادي الأهلي في يناير 2020 وينتهي تعاقده في صيف 2024 قبل التجديد، وخرج كهربا معارا في النصف الثاني من الموسم الماضي لصفوف هاتاي سبور التركي.

تابع موقع تحيا مصر علي