عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ثلاثي الوسط والكراسي الموسيقية».. كيف يفكر كولر في مواجهة الأهلي والرجاء؟

حمدي فتحي ومروان
حمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تشكيل المارد الأحمر لمواجهة فريق الرجاء المغربي خلال المباراة التي ستنطلق اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد المركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ثلاثي الوسط ولعبة الكراسي الموسيقية 

ويقترب كولر من الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، وسيكون الرباعي في الخط الخلفي هم محمد هاني ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول، وسيلعب النادي الأهلي بثلاثي في خط الوسط وهم أليو ديانج وحمدي فتحي ومروان عطية، بالإضافة إلى ثلاثي هجومي بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا. 

هنا مما يعني أن الأهلي سيلعب بثلاثة لاعبين في وسط وهم: حمدي فتحي - أليو ديانج - مروان عطية، ليوجه كولر عدة رسائل لثلاثي الوسط أهمها الضغط العالي والسريع من أجل منع قوة فريق الرجاء التي تتمثل في الجناحين وعدم التمديد للهجوم بأي فرصة.

تصريحات مرتضى منصور عن كهربا 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك الفضائية: «الزمالك نادي عظيم وكبير، لكن إحنا بنحترم جماهيرنا لما لجنة للانضباط عاقبت إمام عاشور اتوقف، وشيكابالا وساسي اتوقفوا، والقرار واضح والعقوبات تطبق على أي مسابقة».

وأضاف مرتضى منصور: «قرارت لجنة الإنضباط على الكل، معقول ياجماعة هو الزمالك قطة كاوتش بتداس، الموضوع بسيط واسهل مما تتخيلوا القرار كان يوم 17 ابريل والمستشار عادل الشوربجي مع حتحوت قال الاستئناف بينظر بعد 10 ايام يعني المفروض إمبارح هتقول اجازة اجتمع يوم السبت او الاحد انت تقدر تاخد قرار قبل المباراة».

وواصل: «مع إحترامي لخالد الغندور متخافش ياخالد الحل بسيط جدا والدوله عارفة لجنة التظلمات تجتمع بعد الـ 10ايام  وخلصوا الـ10 ايام وبنحترم القانون ايا كان القرار، إجتمعوا وقولوا براءة او هيتوقف». 

إمام عاشور يغيب عن ميتلاند لنهاية الموسم 

وجاء بيان ميتيلاند الدنماركي كالتالي: قررنا أن يتلقى إمام عاشور العلاج في بلده، حيث يكون طبيب المنتخب المصري مسؤولاً عن إعادة تأهيله، لقد قمنا بتقييم أنه من الأفضل والأمثل بالنسبة له أن يتلقى علاجه في بيئة آمنة بالقرب من عائلته

وتعرض إمام عاشور لإصابة في مباراة الإثنين في كأس المستقبل أمام فيبورغ، وأظهرت تحقيقات لاحقة أن لاعب المنتخب المصري غير لائق لبقية الموسم، حيث أظهرت الأشعة أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عامًا لن يلعب مرة أخرى هذا الموسم.

وسافر الإمام عاشور الآن إلى مصر لتلقي العلاج وإعادة التأهيل، نأسف بشدة لأن إمام لن يتمكن من لعب المزيد من المباريات هذا الموسم، في الوقت نفسه ، يشعر إمام بالاستياء، ولا يريد إنهاء الموسم بهذه الطريقة، نتمنى لإمام عاشور كل التوفيق في إعادة تأهيله.

تابع موقع تحيا مصر علي