عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الأهلي في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الرجاء المغربي ؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم السبت الموافق 29 من أبريل الجاري، على استاد مركب محمد الخامس.

ويسعى المارد الأحمر، لاقتناص بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، ويتسلح بنتيجة الذهاب، التي فاز فيها بثنائية نظيفة ، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، على استاد القاهرة.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

استهل الأحمر، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب بتونس بنتيجة هدف دون رد، ثم اكتسحه بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة.

وقع الأهلي، في المجموعة الثانية رفقة كل من صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، خسر في لقاءين، فاز في 3 مواجهات،  وتعادل في مباراة وحيد .

تأهل الأحمر، بعدما جمع 10 نقاط، واحتل المركز الثاني خلف فريق صنداونز الذي تصدر تلك المجموعة برصيد 13 نقطة.

الأهلي تفوق على فريق الهلال السوداني، بغارق الأهداف فقط، فعلى الرغم من تساوي الفريقان في عدد النقاط، إلا أن تأهل الأحمر جاء بسبب فارق الأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي