عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحدي تيك توك يتسبب في تشوه نجم كرة قدم بحروق مروعة

تحيا مصر

كاد أن يقتل و أصيب نجم كرة قدم أمريكي بالغ من العمر 16 عاما بتشوهات و حروقا من الدرجة الثالثة، أدت الي عدم التعرف عليه ، وذلك بعد محاولته للفوز بتحدي علي برنامج تيك توك الشهير، بعد أن استخدم ولاعة وعلبة لرش الدهان، وسيبقي في المستشفي لمدة ستة أشهر علي الاقل و سيخضع لعدة عمليات جراحية.

تعرض نجم كرة القدم "ميسون دارك" يوم الاحد الماضي للتشوه لدرجة أن التعرف علي ملامحه أصبح غير ممكن، وكاد ان يفقد حياته ثمنا لمشاركته في تحدي علي برنامج تيك توك، ظهر خلاله اللاعب يشعل النيران بإستخدام ولاعة و رذاذ للطلاء لعمل موقد لحام مؤقت، وذلك بعد انفجار علبة رذاذ الطلاء التي كان يحملها في وجهه وجسده.

عائلة اللاعب شاهدوه يخرج وجسده مشتعل

فزعت عائلة "ميسون" إثر سماعهم صوت دوي إنفجار في منزلهم في منطقة "ويك فورست" بولاية كارولينا الشمالية، أتبعه بلحظات روئيتهم لإبنهم المراهق وهو يندفع لخارج المنزل وهو يشتعل ويقفز في بحيرة محاولا انقاذ نفسه، وقد إحترق 75% من جسده.

غير ممكن التعرف عليه بعد الحادث

تم نقل اللاعب إلي المستشفي حيث لا يزال في مركز الحروق التابع لجامعة الأمم المتحدة، وقالت والدة المراهق "هولي دارك" : " أنه لا يمكن التعرف علي ملامحه من شدة الحروق".

و شوهد "ميسون" في صورة حديثه له وهو نائم علي سرير المستشفي و هو ملفوف بضمادات بيضاء، ولم تعرف مدي اصابته حتي خضع للعملية الاولي من ضمن العديد من العمليات التي من المقرر ان يخضع لها في طريقه للتعافي من الحادث المروع.

ومن المتوقع أن يتعافي "ميسون" في مركز الحروق لمدة ستة أشهر تقريبا حيث لا تزال حالته غير معروفة تماما، ووفقا للأطباء فإن حالته معرضة للتقدم، ولكن قفز الصبي في ماء البحيرة لإطفاء النيران المشتعلة بجسده،تحدي تيك توك يتسبب في تشوه نجم كرة قدم بحروق مروعة 
 قد يكون عرضه للإصابة بالعدوي، علاوة علي الحروق في محتلف جسمه من الدرجتين الثانية والثالثة.

ويذكر أنه تم جمع تبرعات وصلت لاكثر من 17000 دولار للمساعدة في الفواتير الطبية للمراهق و الضروريات الاخري.

التحدي سبب وقوع الحادث

أظهرت العديد من مقاطع الفيديو المنشورة علي منصة التواصل الاجتماعي (تيك توك) التحدي أثناء تنفيذه، وهو الطريقة الاكثر شيوعا لأداء المهمة و هي رش الطلاء علي الورق و اشعال اللهب بجانب علبة الدهان أثناء الرش، وقرر الصبي المصاب أن يأخذ التحدي أخذ علبة الطلاء وبدأ ف الرش بجانب اللهب مما تسبب في اندلاع حريق هائل أصاب 75% من جسده.

تابع موقع تحيا مصر علي