عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجية يشارك في خسارة طرابزون سبور أمام قونيا بالدوري التركي

تحيا مصر

شارك اللاعب الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، جناح منتخب مصر ونادي طرلبزون سبور التركي، في خسارة فريقه أمام قونيا سبور في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري التركي. 

خسارة طرابزون

وخسر طرابزون بهدفين لهدف، ليتوقف رصيده عند النقطة 45 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري التركي، وهو نفس رصيد كونيا سبور صاحب المركز السادس بفارق الأهداف فقط.

تقدم طرابزون في الدقيقة 12 بهدف سجله مارك هامشيك بعد متابعة لتسديدة من تريزيجيه، قبل أن يتعادل كونيا سبور في الدقيقة 37 عن طريق أليخاندرو بوزويلو، ثم سجل سونر ديكمن هدف الفوز في الدقيقة 85.

رقم قياسي سئ

وتعد هذه المباراة هي الثانية لطرابزون تحت قيادة المدرب نيناد بيليسيا، الذي يعتبر أول مدرب في تاريخ النادي يخسر أول مباراتين له في الدوري التركي، وكانت آخر مساهمة تهديفية للاعب منتخب مصر جاءت في الأول من شهر فبراير الماضي بتسجيله لهدف ضد أنطاليا سبور، وخلال الموسم الجاري وباحتساب مباراة اليوم سجل تريزيجيه تسعة أهداف وصنع سبعة في 37 مباراة شارك فيهم.

ووصل تريزيجيه إلى المشاركة رقم 38 مع طرابزون هذا الموسم بمختلف البطولات، وسجل تريزيجيه 9 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة منذ بداية الموسم.

تصريحات تريزيجيه

وقال تريزيجيه في تصريحات نقلتها صحيفة سي إن إن التركية: " كانت مباراة صعبة علينا وعلى بشكتاش، قدمنا أداء جيدا والجمنع قاتل للوصول للهدف ولكننا لم نفز في النهاية. أتمنى أن نواصل القتال بنفس الشكل مستقبلا".

وأضاف تريزيجيه: "إصابتي لم تكن طفيفة واستمرت 6 أسابيع، يمكنني القول أنني أجبرت نفسي على العودة. حاولت فعل كل شيء لمساعدة الفريق، كان بإمكاني تسجيل هدفين أوثلاثة لكن لسوء الحظ لم أتمكن من ذلك".

وأتبع تريزيجيه: "سنواصل المحاولة في الدوري التركي بنفس المستوى، والباقي في يد الله".

واختتم تصريحاته قائلًا: "ظهرنا بمستوى جيد مع المدرب السابق وفاز باللقب الموسم الماضي، لكن في بعض الأحيان يتعرض البطل لانخفاض المستوى بعدها ولكننا سنحاول تعويض ذلك في الأسابيع المتبقية". 

وغاب تريزيجيه عن صفوف منتخب مصر في مباراتي مالاوي بتصفيات كأس الأمم الإفريقية الشهر الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي