عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منذر رياحنة: في لحظة كنت من جمهور جعفر العمدة

منذر رياحنة  ومحمد
منذر رياحنة ومحمد رمضان

تحدث الفنان منذر رياحنة عن كواليس مسلسل جعفر العمدة  الذي كان من بطولة الفنان محمد رمضان وعرض في السباق الرمضاني المنقضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات منذر رياحنة

وقال الفنان منذر رياحنة خلال مداخلة هاتفية أجراها في برنامج السفيرة عزيزة والتي تقدمه كلًا من رضوى حسن ونهى عبد العزيز ويعرض عبر قناة دي أم سي أن شخصية شوقي التي قدمها في المسلسل شخصية مركبة وغريبة.

منذر رياحنة: كان في تفاعل بشكل مباشر كأننا على خشبة المسرح والجمهور قدامنا

وأضاف: “في عرض المسلسل تفاعلنا مع الجمهور.. أنا كنت ببص على الحلقات في البدايات ونفسي أطلع من السجن أدافع عن أهلي؛ فكنت في لحظة واحد من الجمهور، وخلصت تصوير وابتديت أتفاعل مع الموضوع كله”.

وتابع: “إحنا اشتقنا أن العيلة كلها تتلم على مسلسل وتعيش معاه.. والأجواء الرمضانية اللي كانت عندنا إن كلنا بنتابع مسلسل واحد وبتقدم اقتراحات وحلول للحلقات الجاية، كان في تفاعل بشكل مباشر كأننا على خشبة المسرح والجمهور قدامنا.. وأظن الحالة دي حالة فنية مميزة”.

تصريحات منذر رياحنة

وسبق وكشف منذر رياحنة أنه يرى أن عائلة حمادة فتح الله ظُلمت خلال المسلسل لأنها كانت تعيش حياة طبيعية وفجأة قُتل «أخوهم» ما أدى إلى رد فعلهم.

وأضاف منذر رياحنة: بعض المشاهد كانت مؤثرة بالنسبة لي من بينهم مشهد إطلاق سراح شوقي فتح الله، حينها شعرت عائلة فتح الله بأنهم أحرار بعدما كانوا مسجونين، وخصوصًا والدة شوقي والتي شعرت بالكرامة بعد خروجه.

منذر رياحنة: عائلة شوقي فتح الله أتظلمت

أما عن ردود فعل الجمهور، قال منذر رياحنة: ردود فعل الجمهور أسعدتني، وفي البداية الجمهور تمنى خروج شوقي فتح الله من السجن ولكن بعد عدة مشاهد بسيطة ظهرت كراهية الجمهور للشخصية، رغم إنني أرى أن عائلة شوقي فتح الله ظُلمت، لأنهم كانوا في أمان وحياتهم هادئة وفجأة قُتل نجلهم.

كما كشف منذر رياحنة أن جميع الفنانين في مسلسل جعفر العمدة كانوا رائعين وكواليس العمل كانت رائعة كما يوجد تناغم بينهما، موضحًا: كنت مستمتعًا بالعمل معهم بدايًة من المخرج محمد سامي والذي كان يعزف سيموفنية، وهناك بعض المشاهد كنت أصورها رغم مرضي وارتفاع درجة حرارتي حينها.

تابع موقع تحيا مصر علي