عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي يكشف سبب تسمية مسلسل البرنس بهذا الاسم: من حبي لبطل ملاكمة

محمد سامي
محمد سامي

كشف المخرج محمد سامي عن السبب وراء تسمية مسلسل البرنس بهذا الاسم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد سامي عبر إنستجرام

ونشر محمد سامي صورة له رفقة بطل الملاكمة البرنس نسيم حميد، وعلق عليها قائلًا: لما ألفت مسلسل البرنس سميته البرنس من كتر حبي من وأنا صغير للبرنس نسيم حميد بطل الملاكمة، اللي مبسوط أوي إني قابلته النهاردة وإتفاجئت إنه عارفني وعارف مسلسلاتي، أحلامك وأنت طفل ساعات تحققها وأنت كبير.

محمد سامي يشيد بالفنانة هالة صدقي

وسبق وأن كشف المخرج محمد سامي عن سعادته بالعمل مع الفنانة الكبيرة هالة صدقي، والنجم محمد رمضان في مسلسل جغفر العمدة برمضان 2023.

وقال محمد سامي خلال تصريحات تليفزيونية: هالة صدقي أستاذتي الموهوبة الخلوقة اللي كانت لمانا كلنا في حضنها، وهي العمود الفقري للمسلسل، كان معانا خبرة وأخلاق وذوق، وبشكرها إنها يوم ما قولتلها تعمل دور أم لناس كبيرة سنا وافقت وقالت أنا ممثلة.

وتابع: هي ست جميلة وخفيفة الظل ويا بختي إن يتحط في تاريخي إني اشتغلت معاها، ومن حق الممثلين أصحاب القدرات دي إنهم يتعاملوا مع ناس تقدر تطلع القدرات دي منهم.

أخر أعمال محمد سامي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج محمد سامي في الدراما مسلسل جعفر العمدة، الذي يشارك في بطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم.

بالإضافة إلى فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وسبق وأن كشف المخرج محمد سامي إنه ليس من انصار تقديم الأجزاء الثانية للمسلسل، كما إنه يعمل حاليًا على تحضيرات مسلسل جديد سيتم تصويره خلال أسبوع، بطولة الفنانة مي عمر وتأليف مهاب طارق وإنتاج مها سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي