عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي: لما كله يبقى مكسر الدنيا ونمرة ١ تبقى السوشيال ميديا أكبر كدبة

كريم فهمي
كريم فهمي

أعرب الفنان كريم فهمي عن استيائه الشديد من الظواهر التي أصبحت تسود على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، واصفًا إياها بأكبر كذبة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات الفنان كريم فهمي عبر فيسبوك

رأي كريم فهمي في السوشيال ميديا

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لما كله يبقى مكسر الدنيا ونمرة ١ ومصدقين الكدبة، لما الأشكال كلها حلوة بفلاتر ومصدقين الكدبة.

وتابع: لما الكل يبقى بيفهم كل حاجة رياضة فن وسياسة ومصدقين الكدبة، لما ناس تشتم حد من ورا شاشة وعاملين نفسهم رجالة ومصدقين الكدبة، لما حاجات كتير أوي يبقى احنا في حضرة السوشيال ميديا أكبر كدبة.

تصريحات كريم فهمي في أنا والقناع

وسبق وأن كشف الفنان كريم فهمي عن سبب عدم إظهار بناته على السوشيال ميديا، كما كشفت فهمي عن رأيه في دخول بناته الوسط الفني.

وقال كريم فهمي في برنامج أنا والقناع والتي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، والذي يعرض عبر قناة الحياة أن سبب خوفه من نشر صور بناته على منصات السوشيال ميديا هو الخوف من الحسد، بجانب انتشار التنمر بمواقع التواصل الاجتماعى.

حديث كريم فهمي عن بناته

وأضاف: أنا بناتى خط أحمر ولن أسمع لأحد أن يتحدث عنهم بسيرة سيئة لأنه إذا هجمهم أحد لن أتركه، فنحن لسنا همج ولكن بناتى خط أحمر ولا يمكن لأحد أن يقترب منهم.

وكشف كريم فهمي عن موقفه من دخول بناته المجال الفني وقال: أنا مش شخص ملتزم على الإطلاق، ولكنى بصلى وبصوم ولكن لا أدعى الفضيلة وبعمل حاجات كثيرة للغاية خطأ، ولكن حكم دخول بناتى الوسط الفنى تحكمه أشياءً كثيرة أولها الموهبة هل لديها الموهبة من عدمه.

كريم فهمي يغضب من اللجان الإلكترونية

وعلى صعيد آخر، خرج الفنان كريم فهمي لـ يتحدث عن الحملات الالكترونية التي انتشرت مؤخرا، والتي هدفها الأول والأساسي هدف عمل فني معين أو ممثل معين، معربا عن غضبه من تلك اللجان.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “اللجان مرعبة، لو مش قادر خلاص ادفع عشان اللجان تشكر فيك بس امانة عليك بلاش تأذي ممثل او ممثلة في رزقه.. اتنافسوا بشغلكوا مش بلجانكوا”.

تابع موقع تحيا مصر علي